التكنولوجيا

كود رفع صوت الهاتف بكل سهولة

ما هي الطريقة السهلة لزيادة صوت الهاتف؟ كيف يمكن تشغيله؟ لقد أصبحت أجهزة الأندرويد جزءًا أساسيًا من حياتنا، حيث نستخدمها لتشغيل العديد من الخدمات وتحديثها بشكل دوري. يختلف حجم السماعات الخارجية في كل جهاز، ولكن يمكنك تحسين الصوت عبر الإعدادات وتنزيل بعض التطبيقات. هناك أيضًا كود يمكنك استخدامه لزيادة حجم الصوت أثناء الاستخدام، وسيتم شرحه بالتفصيل في موقعنا “موجزاليوم”.

يُمكنك الآن رفع مستوى صوت الهاتف إلى الحد الأقصى عن طريق استخدام كود معين. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

هناك رمز آخر يمكن استخدامه (#283#*) لزيادة مستوى صوت الهاتف بسهولة، ولكن يجب التنبيه إلى أن هذا الرمز يزيد مستوى الصوت خلال المكالمة ويمكن للشبكة في بعض الأحيان تنبيهك بأن مستوى الصوت منخفض ويجب زيادته من الشبكة وليس الهاتف.

هذه الطريقة من أسهل الطرق المستخدمة من قبل الكثير من الناس لزيادة مستوى صوت الهاتف بسهولة وبدون الحاجة إلى إدخال رمز مستوى الصوت أو استخدام التطبيقات. العديد من الهواتف تستخدم تقنية Dolby Atoms، بما في ذلك هواتف سامسونج الحديثة، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية.

عند مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى الموسيقى، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى ضبط الصوت وتحسينه. يمكنك القيام بذلك على جهاز iPhone عبر القول “Siri” ثم طلب “خفض مستوى الصوت” أو “رفع مستوى الصوت”. بذلك يمكنك بسهولة التحكم في مستوى الصوت أو استخدام الأزرار الموجودة على جانب الجهاز لضبط مستوى الصوت والمؤثرات الصوتية والإنذارات بكل سهولة.

قام بعض الأشخاص بتطوير تطبيقات لزيادة حجم الأجهزة الذكية، سواء كانت أندرويد أو آيفون. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا عند استخدام هذه التطبيقات لأنها قد تؤدي إلى تلف سماعات الهاتف. بعد تعرفنا على كيفية رفع صوت الهاتف بسهولة، سنشرح تلك التطبيقات فيما يلي:

قد يعجبك أيضا :  مميزات الحساب التجاري في الواتساب

أحد أفضل التطبيقات التي يمكنها تحسين صوت الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على العديد من الميزات والأدوات مثل معزز الصوت، المعادل، والمحاكاة الافتراضية ثلاثية الأبعاد، ويعتبر سهل الاستخدام جدًا ومجاني.

يمكنك تحسين وزيادة مستوى صوت الهاتف بنسبة (20% – 25%)، بما في ذلك زيادة صوت الرنين وصوت مشغل الوسائط وصوت المنبه، وهذا الخيار يفضله الكثيرون.

يُعَدُ هذا التطبيق واحدًا من أكثر التطبيقات شهرةً لزيادة حجم الصوت على الهواتف الذكية. تتميز الواجهة أيضًا بتصميم أنيق وخلفية سوداء مع أزرار فضية. يُمكنك زيادة مستوى الصوت بنسبة تتراوح بين (10% – 20%). والتطبيق متاح مجاناً، ولكن من بين عيوبه وجود إعلانات تظهر أثناء استخدامه.

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم جذابة وسهلة الاستخدام، حيث يساعد على زيادة صوت الهاتف بنسبة تصل إلى 40٪ من الحد الأقصى للصوت. يمكن استخدامه فقط على أجهزة Android. انقر لتنزيله.

يُستخدم هذا التطبيق أساساً لتشغيل الموسيقى ولكن يُمكنك أيضاً استخدامه لزيادة حجم الصوت على الهاتف لأنه يدعم هذه الخدمات (Band Equalizer 5، Bass Boost، 3D Surround Virtualizer، Amplifier) واللعب في الألعاب – الأصوات المستخدمة عالية الجودة ومجانية مع اعلانات.

يعد واحداً من أكثر تطبيقات تحسين الصوت شهرة وانتشاراً. يتميز بواجهة بسيطة ويمكن تحميله مجاناً على أجهزة الأندرويد.

عند استخدام سماعات الأذن بشكل متكرر وبزيادة مستوى الصوت، قد تتسبب في أذى جسيم لأذنيك. لذا، ينبغي عليك أن تكون حذراً عند استخدام السماعات الرأسية.

  • افتح قائمة جهات الاتصال بهاتفك.
  • أدخل هذا الرمز: (*#*#3646633#*#*) ومن ثم انقر على “اتصال”.
  • تقدم لك القائمة وضع المهندس مع علامات تبويب تخدم أدوارًا متنوعة على أجهزة Android.
  • اضغط على علامة التبويب “اختبار الأجهزة” وسيتم عرض مجموعة من الخيارات. اختر كلمة “الصوت”.
  • ثم انقر فوق “اكتب” ثم اكتب “Sip”.
  • ثم يظهر بعض البدائل التي يمكنك استخدامها لتحديد خيار “القيمة” والكتابة: (112)
  • انقر على “السعة القصوى” ثم اكتب “160”.
  • أخيرًا، اضغط على “تعيين” لحفظ جميع التغييرات. جرب صوت الهاتف وستلاحظ زيادته.
  • كيفية زيادة مستوى الصوت في إعدادات الهاتف:طرق لزيادة مستوى الصوت في إعدادات الهاتف.

  • انتقل إلى الإعدادات الخاصة بالجلسة على هاتفك.
  • ثم انقر على “الصوت والاهتزاز”.
  • ثم انتقل لأسفل واضغط على “إعدادات جودة الصوت والتأثيرات”.
  • تظهر صفحة التحكم بالصوت حسب الرغبة.
  •  كيفية ضبط الصوت للايفون

    أفضل التطبيقات لتعزيز سعة التخزين على الهاتف

     1- تطبيق معزز الحجم الفائق

    تطبيق بسيط لزيادة مستوى الصوت

     3- تطبيق Volume Booster Pro

    • تحميل التطبيق للاندرويد”  من هنا  “.
    • بالنسبة لأجهزة iPhone، يمكنك تثبيته.  من هنا  “.
  • تطبيق يتميز بصوت عالٍ جدًا على الهاتف.

     5- تطبيق للاعبين السود

     6- تطبيق زيادة الحجم

    7- تطبيق رفع مستوى الصوت جوديف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى