الرياضة

احجز الآن.. تذاكر مباراة الاهلي والترجي “العوده” عبر منصة تذكرتي tazkarti

بات بإمكان الجمهور الحجز بتذاكر مباراة الأهلي والترجي العودة الآن من خلال منصة تذكرتي. سأل الجمهور عن موعد طرح تذاكر هذه المباراة التي أصبحت متوفرة الآن على الموقع الرسمي للحجز الإلكتروني. يمكن لأولئك الراغبين بشراء التذاكر الدخول الآن إلى المنصة الرسمية واقتناء تذاكر مواجهة الإياب التي من المتوقع أن تشهد حضورا كبيرا من جماهير الأهلي. يسعى الفريق إلى تحقيق فوز جديد على حساب نسور قرطاج الترجي التونسي.

تذاكر مباراة الاهلي والترجي

تُوفر منصة تذكرتي تذاكر مباراة الأهلي في نهائي أفريقيا، حيث استطاع الأهلي التأهل للمباراة النهائية بعد إقصاء فريق مازيمبي، بينما خرج فريق الترجي منافسه صنداونز. ومن المتوقع أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي مساء اليوم، وسيكون العودة في السبت المقبل. يمكن شراء التذاكر عبر اتباع الخطوات المذكورة.

  • اضغط على رابط منصة  تذكرتي  .
  • قم بتسجيل الدخول للمنصة.
  • أضف بيانات التسجيل واختر تذاكر المباراة.
  • اختر المكان والمقعد واحدد عدد التذاكر.
  • انقر على زر الشراء وأدخل بيانات الدفع.
  • بعد تأكيد الدفع تحصل على التذكرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يُتوَجُ النادي الأهلي بمباراة قوية اليوم في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في ملعب رادس ، والذي يُقام الساعة 10 مساءً. وتُقام المباراة العودة يوم السبت القادم في تاريخ 25 مايو الساعة 8 مساءً، حيث يبدي جمهور الأهلي اهتمامًا كبيرًا برؤية فريقهم يحقق اللقب.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم بث مباراة الأهلي والترجي على قنوات beIN Sports، حيث أعلنت قناة beIN Sports عن نقل المباراة على قناة beIN Sports 6. يمكن مشاهدة المباراة على البث التلفزيوني لقنوات التونسية الرياضية في مواجهة الذهاب، بينما ستبث قناة beIN Sports مباراة الإياب.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى