الرياضة

حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان موقع تذكرتي وموعد المباراه

زادت نسبة البحث في محرك البحث جوجل عن حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان على موقع تذكرتي من قبل العديد من المواطنين، حيث أعلن نادي نهضة بركان المغربي عن طرح تذاكر ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي الزمالك. من خلال هذا المقال الذي ينشر على موقعنا الإخباري موجز اليوم، سنقدم لكم جميع التفاصيل حول حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان على موقع تذكرتي.

حجزنا تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر موقع تذكرتي

نقدم لكم في هذا المقال الخاص بموقعنا الإخباري “موجز اليوم” كافة التفاصيل حول حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر موقع “تذكرتي”. قد أعلن نادي نهضة بركان المغربي عن طرح تذاكر لمباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك، التي ستقام يوم الأحد المقبل. وقد تم الإعلان أيضًا عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث يمكن شراء التذاكر بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا في شبابيك الملعب البلدي وشبابيك القاعة المجاورة.

تابع المزيد :حجز تذاكر الاهلي والترجي في القاهرة 2024 فى نهائى دورى ابطال افريقيا 

موعد مباراة الزمالك امام نهضة البركان

في هذا المقال الذي يتبع موقعنا للأخبار، نقدم لكم جميع التفاصيل حول موعد مباراة الزمالك مع نهضة البركان، حيث من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً على أرض ملعب البلدي في بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. كما سيتم إقامة مباراة الإياب بين الفريقين في 19 مايو 2024 على ملعب ستاد القاهرة.

تابع المزيد من اخبار :  الرياضة

 

قد يعجبك أيضا :  تشكيل مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى