الرياضة

مازيمبي يواجه الاهلي .. نتيجة مباراة بترو اتليتكو ومازيمبي اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة بترو أتليتيكو ومازيمبي بدون انقطاع، الفريق الأنغولي لديه فرصة ذهبية للفوز الليلة ضد نادي مازيمبي وتحقيق انتصار مهم في رحلته، خاصة وأنه سيواجه النادي الأهلي المصري في الدور نصف النهائي. لذا، يجب عليه أن يظهر الإصرار والثبات للفوز وتحقيق النجاح على حساب المنافس. هل سينجح أم سيتمكن نادي مازيمبي من تحقيق الانتصار خارج أرضهم وأمام جماهيرهم في الكونغو؟

نتيجة بترو اتليتكو ومازيمبي

صعود فريق مازيمبي لمواجهة النادي الأهلي في المربع الذهبي، بعد تعادل مثير في اللحظات الأخيرة وتقدمه في الدقيقة الأخيرة، خاصة أن بترو أتلتيكو كان متقدما حتى النهاية.
النتيجة : 2-1 لمازيمبي.

يلتقي نادي بترو أتلتيكو اليوم السبت على ملعبه “إستاديو 11 دي نوفيمبرو” مع نادي مازيمبي، وهو أحد أنجح الفرق في تاريخ البطولة. ولم يتلقى أصحاب الأرض أي أهداف حتى الآن في هذه البطولة، لذا يعتقد الفريق أنه سيحافظ على سجله الرائع ضد نادي مازيمبي الذي لم يحقق أي فوز خارج أرضه في هذه المسابقة.

كانت أداء فريق أنغولا قويًا في هذه البطولة، حيث حقق انتصارين وتعادل في أربع مباريات. وفي آخر مباراة، تعادل الفريق سلبيًا خارج أرضه ضد فريق مازيمبي. وهذه النتيجة تعني أن عليهم الآن الفوز على أرضهم من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي ومواجهة الأهلي المصري.

حتى الآن، لم يتلقى بترو أتلتيكو أي أهداف في هذه البطولة بفضل دفاعهم القوي المكون من خمسة لاعبين. ومن المتوقع أن يحاولوا تجنب الأخطاء التي ارتكبوها في العام 2022 عندما خرجوا من البطولة على يد الوداد البيضاوي في نصف النهائي. بترو أتلتيكو لديهم القدرة على التقدم إلى الدور التالي في البطولة.

فشل فريق مازيمبي، الذي يعتبر ثالث أكثر الفرق نجاحًا في دوري أبطال أفريقيا، في تقديم أداء مميز خلال مباراته الأخيرة حيث انتهت بالتعادل في الذهاب. لم يتمكن أعضاء الفريق، المعروفون بـ”الغربان”، من تحويل أي من فرصهم الثمانية والعشرين إلى أهداف، في حين استطاع فريق بترو أتلتيكو الصمود وتحقيق التعادل.

قد يعجبك أيضا :  تشكيل برشلونة أمام نابولي يوم الثلاثاء في إياب دوري أبطال أوروبا

قامت فرقة “الغربان”، الذين وجدوا أنفسهم في إحدى أصعب المجموعات في البطولة، بتحقيق المركز الثاني بعد تصدرهم الفرق الأخرى، حيث حققوا مازيمبي انتصارين وتعادلا في مباراتين وخسروا مباراتين في مرحلة المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى