الرياضة

صلاح يتصدر .. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد اخر جولة

في مباراة شهدت بروز النجم المصري بعد تسجيله هدفًا، مما ساهم في فوز فريقه بنتيجة 2-1، اشتد الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي، حيث افتتح داني ويلبيك التسجيل لبرايتون في الدقيقة الثانية، وقام لويس دياز بتعديل النتيجة للريدز بتمريرة حاسمة من محمد صلاح في الدقيقة 27، قبل أن يعود صلاح ويسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 65.

التنافس على لقب الهداف

تشتد المنافسة على لقب  هداف الدوري الإنجليزي في صدارة القائمة برصيد 18 هدفاً يأتي إيرلينغ هالاند، ويليه محمد صلاح وواتكينز وسولانكي برصيد 16 هدفاً لكل منهم. يأتي بعدهم سون وبوين بـ15 هدفاً، وإيزاك بـ14 هدفاً، ثم بوكايو ساكا و كول بالمر في التريب الثامن بـ13 هدفاً، وفيل فودين لاعب السيتي بـ 11 هدفاً، ثم تأتي بعشرة أهداف كل من داروين نونيز و ريتشارليسون وهوانج هى تشان وكريس وود.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بفوزه، احتل ليفربول المركز الأول في الجدول الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متفوقًا بنقطتين على أرسنال في المركز الثاني. برايتون يحتل المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

من المتوقع أن يتقابل فريق مانشستر سيتي مع فريق أستون فيلا في مباراة ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. ستقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أبريل، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر. ومن المقرر أن يلعب ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الجولة 31 يوم 4 أبريل.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى القادمة فى دورى ابطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى