الرياضة

نتيجة مباراة اسبانيا ضد كولومبيا اليوم الودية

خلاصة نتيجة اللقاء الودي بين منتخبي إسبانيا وكولومبيا اليوم، حيث يسعى الفريق الإسباني للتحضير لبطولة اليورو بمواجهته للمنتخب الكولومبي، قبل الدخول في تحدٍ قريب مع المنافس البرازيلي العتيد. تبرز التساؤلات حول قدرة الإسبان على التميز في هذه المباراة استعدادًا لذلك الصدام، أو هل ستكون هناك مؤشرات إنذار قبل الموقعة الحاسمة مع السامبا. يتوجب على اللاعبين الإسبان زيادة التناغم فيما بينهم لسد الثغرات قبيل المنافسات القادمة، وكذلك استعدادًا للحدث الكبير، بطولة اليورو، التي ستقام على الأراضي الألمانية في الشهر السادس.

 أحدث النتائج لمباراة الفريق الوطني الإسباني مقابل نظيره الكولومبي في المواجهة التي أقيمت اليوم.

خسر المنتخب الوجودي الإسباني أمام المنتخب الكولومبي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

يستعد المنتخب الإسباني للمشاركة في البطولة الأوروبية الآتية من خلال خوض مباراة ودية مرتقبة ضد كولومبيا في ملعب لندن هذا الجمعة. لم يواجه الفريقان بعضهما منذ لقائهما الأخير الذي انتهى بتعادل مشوق بنتيجة 2-2 في يونيو من عام 2017. على صعيد آخر، أتم المنتخب الإسباني مشوار التصفيات الخاصة باليورو بأداء مميز، إذ تمكن من التربع على قمة مجموعته، في حين نجح المنتخب الكولومبي في تحقيق أربعة انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه الجديد.

لم يتعرض الفريق الكولومبي للهزيمة في آخر عشر مواجهات خارج أرضهم، ويطمحون لاستمرار انتصاراتهم المتتالية. من المتوقع أن تكون المقابلة مليئة بالتحدي، مع ذلك، يبدو أن المنتخب الإسباني يمتلك الغلبة وهو يبحث عن الانتصار كي يقدم انطلاقة قوية تمهد لهم الطريق في استعداداتهم للبطولات الأوروبية.

أظهرت إسبانيا أداءً رائعًا حيث حققت الفوز بتسجيلها ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على جورجيا في آخر مواجهاتها ضمن تصفيات البطولة الأوروبية لعام 2024.

أكمل الفريق الذي يقوده لويس دي لا فونتي مسيرة ممتازة في التصفيات بتحقيقه ثماني انتصارات عظيمة وتلقيه هزيمة واحدة، ليتصدر قائمة المجموعة A برصيد 21 نقطة من مجموع 24 ممكنة. وسوف تجد إسبانيا نفسها ضمن المجموعة B في البطولة الأوروبية القادمة، حيث ستتواجه مع منتخبات من العيار الثقيل ككرواتيا، ألبانيا وإيطاليا الفائزة بكأس العالم أربع مرات.

قد يعجبك أيضا :  بالأسماء قائمة منتخب مصر حسام حسن 2024 وقائمة المستبعدين من المنتخب

في موقع آخر، نجح أندريس غوميز في تسجيل هدف الانتصار لصالح كولومبيا خلال آخر مباراة حيث تمكنوا من الفوز على المكسيك بنتيجة 3-2 في لقاء ودي. ومع هذا الفوز، حققت كتيبة نيستور لورينزو انتصارات في أربع مواجهات على التوالي ضمن مختلف البطولات، وأحرزوا سبعة أهداف وحافظوا على شباكهم نظيفة في مباراتين منذ التعادل بدون أهداف أمام الإكوادور في شهر أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى