الرياضة

نتيجة مباراة مصر ضد نيوزيلندا اليوم في كأس العاصمة الإدارية

نتيجة مباراة مصر ضد نيوزيلندا اليوم في كأس العاصمة الإدارية

نتائج لقاء اليوم بين منتخبي مصر ونيوزيلندا ضمن بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يخوض الفريق المصري أولى مبارياته تحت إشراف المدير الفني حسام حسن. تعد هذه المباراة الودية فرصة للتنافس أمام فريق نيوزيلندا الذي يتوقع أن يقدم مستوىً أقل نوعاً. فهل سيحقق الفريق المصري الفوز ويواصل تقدمه، أو سيتعثر في بداية مسيرته مما قد يعيق تأهله للمباراة النهائية أمام الفريق الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، لذا تعد هذه المواجهة حاسمة للفراعنة تحت قيادتهم الفنية المحلية، وخصوصًا مع تعلق الآمال العريضة بالمدير الفني الوطني حسام حسن، الذي يعرف عنه حزمه وخبرته الكبيرة في قيادة الفريق.

مباراة المنتخب المصري أمام نيوزيلندا اليوم تبث مباشرة على يلا شوت.

حقق الفريق الوطني المصري انتصاراً بنتيجة هدف نظيف على المنتخب النيوزيلندي، وجاء الهدف الوحيد عبر مصطفى محمد من ضربة جزاء.
النتيجة : 1-0 لمصر.

اليوم الجمعة، يلتقي المنتخب المصري بضيفه النيوزيلندي في مباراة تجريبية على أرض ملعب القاهرة الدولي. ستكون هذه المباراة تحدياً غير هين للمنتخب المصري، خصوصًا وأنها تمثل أول اختبار للمدرب الجديد، حسام حسن.

واجه مالكو الأرض صعوبات في تحصيل الانتصارات خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي انعقدت في شهر يناير المنصرم، وهم الآن يسعون لاستعادة مكانتهم وتحسين أدائهم عند استئناف المنافسات يوم الجمعة القادمة. لقد التقوا بفريق منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في آخر مبارياتهم، حيث انتهت المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم خسروا بعدها في مباراة دور الـ16 من البطولة بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح.

ستشهد العودة للمنافسة مرة أخرى في استاد القاهرة الدولي بعد لقاء اليوم الجمعة، حيث تكون مصر في استقبال فريق كرواتيا أو تونس ضمن آخر مبارياتها التحضيرية التي تقام خلال الفترة المخصصة للمباريات الدولية.

قد يعجبك أيضا :  ترتيب دوري السوبر لكرة السلة 2024

يرزح المنتخب النيوزيلندي تحت وطأة مجموعة من الأداء غير المُرضي مؤخراً، ويحاول أن يُحسن من مركزه استعداداً لمشاركته في دورة الأمم الخاصة بمنطقة أوقيانوسيا لعام 2024 التي ستبدأ في شهر يونيو. وفي آخر لقاء لهم، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام المنتخب الأيرلندي. وعلى الرغم من تأخر المنتخب النيوزيلندي بهدف حتى نهاية الشوط الأول، إلا أن اللاعب ماثيو جاربيت، المحترف في صفوف نادي بريدا الهولندي استطاع إدراك التعادل قبل انقضاء الدقيقة الستين من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى