الرياضة

موعد مباراة سيمبا ضد الاهلي في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة

يتطلع عشاق كرة القدم الأفريقية بصفة عامة، وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، لمعرفة توقيت المباراة المقبلة للأهلي، حيث يتأهب النادي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الأفريقي. وقد أسفرت قُرعة هذه المرحلة من المنافسة، للموسم الجاري 2023/2024، عن مباراة قوية تجمع الأهلي بسيمبا التنزاني. ومن المقرر أن يلتقي الفريق الفائز من هذه المواجهة مع الفريق الفائز من المباراة بين بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي في الدور اللاحق، أي الدور نصف النهائي.

موعد مباراة سيمبا ضد الاهلي

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي منافسه سيمبا التنزاني في لقاء قوي ضمن منافسات النسخة الجارية لدوري أبطال إفريقيا للموسم 2023/2024، وذلك في يوم الجمعة القريب الواقع في 29 من مارس الحالي. تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بحسب توقيت القاهرة، وسيحتضن اللقاء مدينة دار السلام بتنزانيا، ضمن مرحلة ذهاب ربع نهائي البطولة. كما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أن يعقد لقاء الإياب بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في إحدى الليلتين الموافقة للخامس أو السادس من شهر أبريل القادم.

قنوات البث التي ستعرض المواجهة القادمة للأهلي ضد فريق سيمبا من تنزانيا.

ستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تملك الحق في بث مقابلات الأندية المصرية والعربية في البطولات الإقليمية والدولية، بنقل لقاء الأهلي المرتقب ضد سيمبا التنزاني. وقد نجح الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته بمجموع نقاط وصل إلى 12، بينما احتل يانج أفريكانز التنزاني المرتبة الثانية بثماني نقاط.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 اخر تحديث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى