الرياضة

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

سيسعى نادي الهلال لتعزيز صدارته في الدوري السعودي عندما يواجه نادي ضمك يوم السبت على ملعب المملكة أرينا. يعتبر الهلال الفريق الوحيد في الدوري السعودي الذي لم يتعرض للخسارة بعد خوضه 23 مباراة، ويدخل هذه المباراة برصيد 65 نقطة، بينما يحتل ضمك المركز السادس برصيد 34 نقطة.

يتجه الهلال نحو استعادة لقب دوري المحترفين، إذ حقق فوزًا بنتيجة 2-0 على الاتحاد خارج ملعبه الأسبوع الماضي. وقد نجح في تقليص الفارق إلى 12 نقطة فقط بينه وبين منافسه الأقرب النصر، الذي تلقى خسارة غير متوقعة أمام الرائد.

وبهذا الإنجاز، يكون فريق الهلال حاليًا قد حقق 28 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات ولم يتعرض للهزيمة في آخر 36 مباراة، والتي يعود تاريخ آخر هزيمة له في كأس أبطال العرب أمام النصر في شهر أغسطس.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر النادي السعودي الوحيد الذي لا زال مشاركاً في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الاتحاد ٤-٠ في إجمالي المباراتين في ربع النهائي، في حين تم إقصاء النصر من العين عبر ركلات الترجيح في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

في الملعب الملكي، حقق فريق الزعيم سلسلة من الانتصارات في الدوري تبلغ 11 مباراة، حيث نجح في تسجيل هدفين أو أكثر في جميع تلك المباريات ما عدا مباراة واحدة، كما سجل 13 هدفاً خلال آخر ثلاث مباريات فقط.

في نفس الوقت، يتحدى فريق ضمك في موسم جديد ومثمر. إذا تمكنوا من تحقيق فوز غير متوقع هنا، سيتجاوزون النقاط التي حققوها في الموسم الماضي، مع بقاء ١٢ مباراة قادمة.

بالرغم من تحسن أدائهم هذا الموسم، إلا أن فريق فارس الجنوب كان يعاني من سلسلة من النتائج السلبية مع ثلاث هزائم وتعادل خلال فترة التوقف الدولي قبل أن ينهي هذا الجمود بفوز صعب 1-0 على الوحدة في مباراة الأسبوع الماضي.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة النصر ضد العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

ومع ذلك، كان أداؤهم في المباراة غير مقنع حيث واجهوا صعوبات في إنشاء العديد من الفرص الواضحة واضطروا إلى تسجيل هدف عكسي من عبد الإله البخاري للفوز بالنقاط.

بينما قد يرى البعض أن يجب أن تكون هناك ثلاث نقاط مباشرة لأصحاب الأرض، يجب أن نتذكر أن ضمك واحد فقط من الفريقين إلى جانب الفيحاء الذي تمكنا من الحصول على نقطة من الهلال هذا الموسم عندما تعادلا 1-1 في أغسطس.

ما هو موعد مباراة الهلال وضمك؟

يترقب الكثيرون من المشجعين موعد مواجهة الهلال وضمك المنتظرة في الدوري السعودي للمحترفين.

من المقرر أن تبدأ مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى