الرياضة

عاجل..موعد مباراة الفتح ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

جدول مباراة الفتح والاتحاد.. في مباراة يوم السبت، سيحاول الفتح استعادة توازنه بعد سبع مباريات دون تحقيق الانتصار عندما يحتضن الاتحاد، حيث يحتل الضيوف المركز الرابع في دوري المحترفين السعودي حاليًا ويسعون للضغط على المنافسين أعلى منهم.

تواجه الفتح سلسلة من العروض السيئة التي أدت إلى انخفاض مرتبته في جدول الدوري بعد أن لم يتمكن من تحقيق الفوز في سبع مباريات متتالية.

تمكن لاعبو سلافن بيليتش من تحقيق انتصار آخر في 23 ديسمبر، وبالتأكيد هناك ضغط متزايد من الجماهير على الفريق لتحقيق الأداء المعهود منهم.

مع ذلك، إذا كانوا يتطلعون إلى تحقيق التغيير، فإن الفريق سيحتاج إلى القيام بشيء لم ينجزه طوال الموسم، وهو تحقيق الفوز بثلاث نقاط على ملعبهم.

قاد بيليتش فريقه إلى الفوز بثلاث مباريات فقط على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، وبفضل هذا الأداء يحتل النادي المركز الثامن حاليًا.

قد تكون للنقاط الثلاث تأثير كبير، حيث قد يرتفع الفتح إلى المركز السادس في نهاية هذه الجولة إذا تحققت النتائج المناسبة.

سوف يحرص الزوار على ضمان عدم حدوث ذلك، مع مراعاة أنهم في المركز الرابع في الدوري متفوقين على خصومهم.

ومع ذلك، مثل الانتصارات، لن يدخل النمور مباراة هذا الأسبوع في أفضل حال بعد أن فازوا فقط مرة واحدة في آخر أربع مباريات لهم في جميع البطولات.

تم خروج الاتحاد مؤخرًا من دوري أبطال آسيا بواسطة الهلال في دور الثمانية، حيث لم يتمكن لاعبو مارسيلو جاياردو من الفوز عليهم في أي من المباراتين وخسروا 4-0 في إجمالي النتيجة.

بوجود النمور على بعد 13 نقطة من الفريقين الأول والثاني في اللحظة الحالية، لا يمكن السماح بفقدان أي نقاط في أي مباراة بفارق كبير.

قد يعجبك أيضا :  تعادل بي اس جي ضد ستاد رين .. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

في المواجهة الأخيرة بين الفريقين لم يكن هناك فرق كبير، ولكن سجل هدف نجولو كانتي أثبت أهمية اللاعب ومنح الاتحاد النقاط الثلاث.

ما هو موعد مباراة الفتح والاتحاد؟

يترقب العديد من مشجعي كرة القدم السعودية بفارغ الصبر موعد المباراة المنتظرة بين الفتح والاتحاد حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاثة.

من المقرر أن تكون مباراة الفتح والاتحاد مساء السبت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى