الرياضة

العين يصعد بصعوبة .. نتيجة مباراة النصر والعين اليوم وذلك في إياب دوري أبطال آسيا

يبحث العديد من عشاق كرة القدم الآسيوية عن نتيجة مباراة النصر والعين الإماراتي اليوم، حيث تودّع فريق النصر من بساحة دوري أبطال آسيا بعد أن تعادل في مجموع مباراتي ربع النهائي مع العين الإماراتي بنتيجة 4-4، وخسر في ركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

بدأ لاعب موهوب سفيان رحيمي بالتسجيل في الدقيقة 28 بتمريرة دقيقة من زميله كاكو، حيث نجح رحيمي في إحراز هدف بين قدمي حارس المرمى ببراعة.

تم إلغاء هدف رحيمي في البداية بسبب تسلل، ولكن تقنية الفيديو المساعدة أظهرت عدم صحة التسلل، مما أدى إلى فرحة جماهير العين.

أضاف رحيمي هدفًا ثانيًا في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من بعيد، ما أثار ذهول جماهير النصر في استاد أول بارك.

تعرض النصر لتأخر في النتيجة (3/ صفر) بعد تسجيل العين هدفها الثاني، ولكن عبد الرحمن غريب تمكن من تقليص الفارق بتصويبة رائعة في الدقيقة 45+5.

 نتيجة مباراة النصر ونادي العين الإماراتي اليوم

في الجزء الثاني من المباراة، تمكن النصر من تسجيل هدف التعادل 2-2 بسبب خطأ جديد من حارس مرمى العين. ونجح الفريق في تسجيل هدف ثالث بتسديدة رائعة من اللاعب البرازيلي أليكس تيليس.

تمتد المباراة إلى شوطين إضافيين، وتم طرد لاعب وسط نادي النصر أيمن يحيى في الدقيقة 98، واستغل نادي العين التفوق العددي بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 103.

سجل كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 115، مما جعل النتيجة تصبح 4-3 لصالح النصر في الدقيقة 118. على الرغم من أن النصر كان يلعب بعشرة لاعبين، إلا أنه حاول التسجيل خلال الوقت الإضافي، إلا أن حارس مرمى العين أبدى أداءً رائعًا في إبعاد الفرص.

بعد انتهاء المباراة بتسديدات الركلات الترجيحية، نجح الفريق الإماراتي في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 بعد أن قام حارس مرمى العين بأداء مذهل وتضييع العديد من الركلات من جانب الفريق السعودي.

قد يعجبك أيضا :  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد هايدنهايم اليوم في البوندسليجا

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى