الرياضة

سبب استبعاد محمد صلاح ..قائمة منتخب مصر حسام حسن 2024 في الامارات

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن قائمة منتخب مصر حسام حسن في عام ٢٠٢٤، تم استبعاد النجم المصري “محمد صلاح” من التشكيلة المشاركة في معسكر الإمارات اعتباراً من الأربعاء المقبل، حيث خرج نجم نادي ليفربول من القائمة، وذلك بناءً على رغبة إدارة النادي في تجنب تعرضه لإصابة جديدة بعد اصابته في العضلة الخلفية خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

قائمة منتخب مصر حسام حسن ٢٠٢٤

تم استبعاد اللاعب محمد صلاح من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم التي ستشارك في معسكر في الإمارات اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم. يستعد المنتخب المصري للمشاركة في بطولة ودية في أبوظبي بين 22 و26 مارس، والتي ستضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا. جاء قرار الاستبعاد بناءً على طلب نادي ليفربول لاتحاد كرة القدم المصري لإعفاء صلاح من المشاركة لاستكمال تأهيله. استدعى حسام حسن حارس الأهلي مصطفى شوبير ومحمد الشامي وأحمد عاطف، كما تمت إضافة محمد عواد إلى قائمة المنتخب بعد غياب طويل.

قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس 2024

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، عن قائمة الفراعنة لمعسكر شهر مارس 2021، وضمت القائمة 25 لاعبًا، وتضمنت أسماءهم كما يلي..

  • أصحاب البوابة: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.
  • التشكيلة الدفاعية: يتألف من محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وأحمد رمضان بيكهام.
  • قائمة الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، وأحمد نبيل كوكا.
  • تشكيلة الهجوم تتكون من محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، ومحمد شريف.

    لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الاهلى وبلدية المحلة فى الدورى المصرى 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى