الرياضة

رباعية الملكي الريال ضد سلتا فيغو.. نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم

في نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني، يتوقع الملكي الفوز مرة أخرى على نادي سيلتا فيجو القوي. هل سينجح الفريق في تحقيق الفوز، أم سيتعثر مما يمنح جيرونا وبرشلونة فرصة جديدة للمنافسة على اللقب؟ بالرغم من كون الفريق كان متقدمًا في البطولة ولكن التعثرات الأخيرة قربت الفرق الأخرى منه، خاصة بعد تعادله في ثلاث مباريات من خمس مباريات الأخيرة.

تابع بث مباشر لنتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

يفوز الفريق الملكي على سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل لا شيء بسهولة.
النتيجة : 4-0.

في مباراته ضد سيلتا فيغو، يسعى ريال مدريد إلى الفوز على خصمه للفوز بثلاث نقاط واستعادة انتصاراته. هل سينجح في ذلك أم سيكون لدى سيلتا الفرصة لإعطاء الأمل لمنافسين ريال مدريد مثل جيرونا وبرشلونة؟ الفريقان سيلتا فيغو وريال مدريد سيلتقيان اليوم الأحد في مباراة مهمة على ملعب سانتياغو برنابيو تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

يحتل سيلتا فيغو المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني حاليًا ولم يظهر أداءً مميزًا حتى الآن هذا الموسم. حقق الفريق الجاليكي انتصارًا صعبًا على ألميريا بهدف نظيف في الأسبوع الماضي وسيدخل هذه المباراة وهو مشع بالثقة.

يحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول الدوري في الوقت الحالي وقد كان في حالة جيدة جدًا خلال العام الماضي. انتهت مباراتهم الأخيرة مع RB Leipzig بالتعادل 1-1، وسيحتاجون إلى تحسين أدائهم هذا الأسبوع.

في الوقت الحالي، يتصدر ريال مدريد سباق الفوز بلقب الدوري الإسباني ويسعى لزيادة الفارق بينه وبين منافسيه في المربع الذهبي. قام جود بيلينجهام بأداء رائع هذا الموسم مع الفريق المحلي ويأمل في أن يظهر بشكل مميز هذا الأسبوع.

سيلتا فيغو يواجه تحديات كبيرة هذا الموسم وهو يقترب بشكل خطير من المنطقة الخطرة للهبوط في الوقت الحالي.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي

لم تنجح ريال مدريد في الهزيمة في آخر 19 مباراة ضد سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، فاز بجميع مبارياته السبع الأخيرة ضد هذا الفريق في المسابقة.

بعد خسارتين متتاليتين أمام سيلتا فيغو في عام 2006 ، لم يعاني ريال مدريد من أي خسارة في 11 مباراة متتالية على أرضه في الدوري الإسباني وتمكن من تسجيل 36 هدفًا خلال هذه الفترة.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى