الرياضة

مباراة توتنهام واستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي

مباراة توتنهام واستون فيلا مباشر اليوم

مشاهدة مواجهة توتنهام وأستون فيلا مباشرة، حيث سيحتضن أستون فيلا فريق توتنهام هوتسبيرز يوم الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرًا. ستكون هذه المباراة مثيرة بين الفريقين اللذين يحتلان المركزين الرابع والخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي. تأتي أستون فيلا إلى المباراة بعد أن فازت في جميع مبارياتها الثلاث الأخيرة، بينما فاز توتنهام باثنتين وخسر واحدة فقط. ورغم الصعوبات التي واجهها في يناير، تمكنت أستون فيلا من التألق في فبراير. على الجانب الآخر، تأتي نتائج توتنهام الأخيرة في ملعبه بشكل ممتاز حيث حقق ستة انتصارات وخسارة واحدة في آخر سبع مباريات، ولكن الأداء كان مختلفًا على الطريق حيث فاز الفريق مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات.

توتنهام واستون فيلا على الهواء مباشرة على يلا شوت.

تحتل توتنهام هوتسبير حاليًا المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويظهر أداء مثيرًا للإعجاب هذا الموسم. فاز الفريق بسهولة على كريستال بالاس بنتيجة 3-1 في المباراة الأخيرة وهم يشعرون بالثقة قبل المواجهة القادمة. أما أستون فيلا، فهي تحتل المركز الرابع حاليًا وتحتاج لتحسين أدائها بعد التعادل 0-0 مع أياكس في المباراة السابقة. توتنهام هوتسبير لديه سجل جيد أمام أستون فيلا وفاز بـ 77 من أصل 173 مباراة مع انتصارات 60 لصالح أستون فيلا.

مشاهدة البث المباشر لمباراة توتنهام واستون فيلا على يلا لايف.

فاز أستون فيلا في آخر ثلاث مباريات ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا هو أطول سلسلة فوز لهم في المسابقة منذ عام 1996. بعد 11 مباراة دون هزيمة على أرضهم أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، خسر توتنهام هذه المباراة بنتيجة 2-1 الموسم الماضي. سجل أستون فيلا 59 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو أعلى رقم لهم في موسم واحد منذ فترة زمنية طويلة. توتنهام هوتسبير فاز مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة النصر أمام العين الإماراتي في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى