الرياضة

فوز بصعوبة ..نتيجة مباراة أرسنال ضد برينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال ضد برينتفورد

نتيجة مباراة آرسنال وبرنتفورد اليوم في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي، يسعى آرسنال لتحقيق النقاط الثلاث على حساب برينتفورد للارتقاء إلى المركز الأول في صراع اللقب هذا العام مع ليفربول ومانشستر سيتي. هل سيتمكن آرسنال من الفوز على خصمه، أم سيكون لدى برينتفورد الفرصة للفوز وتحقيق نتيجة جيدة مع الأخذ في الاعتبار أنه في مركز متأخر ويحتاج إلى النقاط لتفادي المراكز الأدنى في الترتيب؟

تابع لايف نتيجة مباراة أرسنال وبرينتفورد

قاد أرسنال بنجاح للفوز على برينتفورد بنتيجة 2-1 في مباراة صعبة حيث تألق ديكلان رايس وكاي هافرتز وصنعا الهدفين بمشاركة مميزة من بن وايت.
النتيجة : 2-1 لأرسنال.

يدخل فريق أرسنال هذا اللقاء بكامل قوته، وسيكون اللاعب المصري محمد النني خارج التشكيلة الأساسية اليوم، ومدرب الفريق آرتيتا سيستخدم كل أوراقه لتحقيق النجاح أمام فريق برينتفورد، بهدف تحقيق الفوز والتقدم في الجدول العام والمنافسة على الصدارة.

يحتل أرسنال المركز الثالث حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وكان في حالة استثنائية خلال الشهر السابق. حقق الغانرز فوزًا بنتيجة 6-0 على شيفيلد يونايتد في آخر مباراة لهم ويسعون لتحقيق نتيجة مماثلة في اللقاء القادم.

فيما يتعلق بفريق برينتفورد، فإنهم يحتلون المركز الخامس عشر في الدوري حالياً ولم يكن الأداء الخاص بهم بأفضل حال حتى الآن في هذا الموسم. تعادل الفريق خارج ملعبه مع تشيلسي بهدفين مقابل هدفين الأسبوع الماضي ومن المتوقع أن يكونوا واثقين قبل هذه المباراة.

وصل آرسنال إلى فترة ممتازة هذا الشهر ويحتاج إلى تعزيز أدائه للسيطرة على سباق اللقب. حافظ الجانرز على مواكبة مانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم وسيسعون لتسجيل المزيد من الأهداف يوم السبت.

يلعب برينتفورد ضد منافس قوي في هذه العطلة ولكن بإمكانهم تحقيق مفاجأة في يوم جيد لهم. على الرغم من ذلك، يظهر آرسنال بأفضل حالته ويُعتبر المرشح الأقوى للفوز.

قد يعجبك أيضا :  ملخص أهدف مباراة ارسنال وبرينتفورد اليوم في الدوري الانجليزي

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى