التكنولوجيا

حل مشكلة تسجيل الخروج من الفيس بوك وطلب تسجيل الدخول بالباسورد 2024 facebook

حل مشكلة تسجيل الخروج من الفيس بوك

أصبح فيسبوك، وهو أحد التطبيقات الشهيرة في جميع أنحاء العالم، موضوعًا شائعًا بين الكثيرين، وأصبح محل حديث في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل إنستغرام وتويتر، بسبب مشكلة فنية أدت إلى إغلاق العديد من حسابات المستخدمين. تم إعلان وجود عطل تقني كبير يؤثر على جميع الحسابات، ولم يتمكن الناس من التواصل مع حساباتهم أو تسجيل الدخول إليها. سنتعرف الآن على كيفية حل هذه المشكلة واستعادة حسابات فيسبوك الخاصة بنا بالتفاصيل.

حل مشكلة تسجيل الخروج من الفيسبوك

عند فتح حساب الفيسبوك، ستجد أنه يحدث تسجيل خروج تلقائي رغم عدم قيامك بذلك، مما يتطلب إعادة الدخول وإدخال كلمة المرور مرة أخرى. البعض قد يفكر أن الحساب تعرض للاختراق، ولكن هذه مشكلة شائعة تواجه جميع مستخدمي فيسبوك، الذين يبلغ عددهم ملايين من مختلف أنحاء العالم وفئات عمرية مختلفة. يتفاعل المستخدمون من خلال نشر المنشورات وتسجيل الإعجاب بها، وكتابة التعليقات المختلفة، والتواصل عبر تطبيق الماسنجر من خلال الرسائل والمكالمات. لذلك، يعتبر فيسبوك أحد التطبيقات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لعدد كبير من الأشخاص.

كيف استعيد حساب فيسبوك من الهاتف

إذا كنت تستخدم فيسبوك على هاتف iPhone أو Android، يمكنك حل المشكلة عن طريق استعادة حساب الفيسبوك من جديد مع اتباع الخطوات التالية:

  • عند النقر على تطبيق الفيسبوك الخاص بك، ستظهر لك صفحة لتسجيل الدخول.
  • اضغط على زر “نسيت كلمة المرور” إذا نسيتها وتوّجب عليك استعادتها، وبذلك ستتمكن من الوصول إلى حسابك.
  • ستحتاج إلى إدخال رقم الهاتف الذي قمت بتسجيل حسابك به أو عن طريق بريدك الإلكتروني، ويجب أن يكون الرقم مسجلاً على الهاتف.
  • اضغط على زر الإرسال لتلقي رمز مكون من ستة أرقام، أدخل الرمز بدلاً من كلمة المرور لفتح الهاتف بسهولة. يُنصح بإنشاء كلمة مرور قوية والاحتفاظ بها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لزيادة الخصوصية والأمان.

    تابع ايضا كل اخبار التقنيه من خلال موقعنا المميز : موجز اليوم 

     

قد يعجبك أيضا :  كيف احذف رقمي من السناب 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى