مصر

قائمة أسماء وأجور ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر 2024 قبل رمضان

برنامج رامز جاب من الأخر

يبحث الكثير من معجبي رامز جلال عن معلومات حول أجور ضحايا برنامج “رامز جاب من الأخر”. تم الكشف مؤخرا عن الضيوف الذين سيشاركون في هذا البرنامج السنوي المعروف الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان. يعتبر هذا البرنامج من بين الأكثر شهرة وانتشاراً ويتم متابعته بشغف في الدول العربية بسبب محتواه الترفيهي والضحك الذي يتميز به، ناتجاً عن الخدع التي يقوم بها رامز مع نخبة من مشاهير الوطن العربي.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر

بعد إطلاق البوستر الترويجي لبرنامج المقالب لرامز جلال، بدأ الجمهور بالبحث عن قائمة النجوم الذين سيتعرضون للمقالب في حلقات برنامجه لعام 2024. يعتاد رامز دعوة حوالي 30 ضيفا ليشاركوا في 30 حلقة خلال شهر رمضان الكريم، وقد تم الكشف مؤخرا عن أسماء الضحايا في الموسم الحالي الذين سيتعرضون لمقالب رامز.

كما نعلم أن برنامج رامز يحظى بشعبية كبيرة، حيث يتيح للجمهور فرصة للتمتع بأوقات ممتعة ومثيرة. تم تصوير البرنامج في مدينة دبي، والمقالب ستكون في مدينة ألعاب تحتوي على مجموعة متنوعة من الترفيه، مع بيت الأهوال يعتبر المحور الرئيسي للمقالب.

أجور ضحايا برنامج رامز

كشفت الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال عن بعض التفاصيل المتعلقة بميزانية البرنامج لعام 2024، حيث أعلنت عن اقتراب التكلفة من 90 مليون دولار وتكلفة أجور الضيوف التي تصل إلى 75 مليون دولار.

تساءل العديد من محبي برنامج رامز جلال عن قيمة أجره السنوي عند تقديمه للبرنامج. تم تداول بعض التصريحات من قبل أشخاص قريبين منه بشأن الأموال التي يحصل عليها عن تقديم البرامج والمقالب، حيث يقال إنه يحصل على 4 ملايين دولار. كما يدفع 20 أو 40 ألف دولار لبعض الفنانين الذين يشاركون في البرنامج، بالإضافة إلى دفع 40 مليون دولار لبعض الشخصيات الشهيرة العالمية التي يتم استضافتها في البرنامج.

قد يعجبك أيضا :  رابط التسجيل لتكافل وكرامة بالرقم القومي عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي

تم تسريب قائمة المشاركين في برنامج رمضان 2024 ويُتوقع أن تحمل العديد من المفاجآت، ومن بين الشخصيات البارزة هي:

  • الفنانة هنادي مهنا.
  • اللاعب أحمد عبد القادر.
  • اللاعب إمام عاشور.
  • الفنان عمرو يوسف.
  • الفنانة هنا الزاهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى