السعودية

رسميا ..جدول العطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك

جدول العطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية

يفتش الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية اليوم عن المعلومات المتعلقة بالإجازات الرسمية في شهر رمضان المبارك لعام 2024، حيث تقدم المملكة العديد من الفعاليات الاجتماعية التي تمنح إجازة رسمية لجميع المواطنين في المملكة، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

ما هي الأعياد الرسمية في المملكة العربية السعودية؟

سنقوم بمناقشة جدول العطل الرسمية في المملكة العربية السعودية في الفقرات القادمة.

  • يُعتبر يوم 22 فبراير، الذي يُصادف يوم الخميس، عُطلة رسمية في السعودية للاحتفال بيوم التأسيس، بينما يوم 11 مارس، الذي يوافق يوم الاثنين، هو أول أيام شهر رمضان الكريم وعُطلة رسمية في المملكة العربية السعودية، وهو أيضًا مناسبة للاحتفال بيوم العلم السعودي.
  • يعتبر العاشر من إبريل عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية بمناسبة أول أيام عيد الفطر المبارك، والثاني عشر من إبريل أيضًا بمناسبة اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى الثالث عشر من إبريل كونه اليوم الثالث من عيد الفطر المبارك.
  • في السعودية، سيكون يوم السبت 15 يونيو 2024 عطلة رسمية بمناسبة يوم عرفة، وسيكون اليوم التالي، 16 يونيو، يوم الأحد، إجازة رسمية بمناسبة أول أيام عيد الأضحى. وسيتبع ذلك يوم 17 يونيو و18 يونيو إجازتين رسميتين بمناسبة الأيام الثانية والثالثة من عيد الأضحى على التوالي. وفي يوم الأحد 7 يوليو، ستكون هناك عطلة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.

إجازة يوم الاتحاد في المملكة العربية السعودية

اطلع على أبرز المعلومات حول الاحتفال بيوم الاتحاد في المملكة العربية السعودية من خلال ما يلي.

  • يحتفل في السعودية في هذا اليوم بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يُعتبر عطلة وطنية في ٢٢ فبراير. كما أنه يوم مميز نظرًا لتولي محمد بن سعود حكم الدرعية.
  • لذلك قام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتحديد هذا التاريخ كإجازة رسمية في المملكة العربية السعودية.
قد يعجبك أيضا :  بلاك بورد جامعة الملك عبدالعزيز الدخول الموحد blackboard kau الرابط والطريقة

عطلة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

يعتبر هذا اليوم مهم جدا في السعودية وهو عطلة رسمية في جميع القطاعات.

لمتابعة كل اخبار السعودية لحظه بلحظه من خلال موقعنا : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى