الرياضة

تشكيل ريال مدريد أمام لايبزيج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

يدرك ريال مدريد أهمية مواجهته الصعبة أمام لايبزيج في سبيل الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج الفريق الألماني إلى تعويض تأخره بهدف وتحقيق الفوز على الميرينجي في ملعب سانتياجو برنابيو من أجل التأهل.

ستواجه ريال مدريد لايبزيج اليوم الأربعاء في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية في مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

تلقى بيلينغهام بطاقة حمراء خلال مباراة فالنسيا بعد نقاش مع الحكم، ولكن أنشيلوتي أكد أنه يمكن للاعب الإنجليزي المشاركة في مباراة لايبزيج رغم تجاوزه للإنذار الأول والتوجيه نحو إيقافه لمباراة في دوري أبطال أوروبا.

إدواردو كامافينجا يتواجد في نفس الموقف، ولكنه ليس لاعبًا أساسيًا بغض النظر عن ذلك، ويواجه أنشيلوتي ثلاث مخاوف فقط من الإصابات قبل مباراة الإياب، وهم ضحايا للرباط الصليبي الأمامي وهم ديفيد ألابا وتيبو كورتوا وإيدر ميليتاو، ويبدو أن الأخيران على الطريق الصحيح للعودة في الشهر المقبل.

بعدما تم تداول مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، تقوم السلطات الإسبانية الآن بالتحقيق في اتهام طفل بارتكاب خطأ عنصري ضد فينيسيوس خلال مباراة ريال مدريد وفالنسيا، وذلك بعد أقل من عام من وقوع حوادث مماثلة في استاد ميستايا.

بالنسبة لنادي آر بي لايبزيج، على المدرب روز أن يجري تغييرًا بسبب إيقاف المدافع الفرنسي محمد سيماكان. تم حجز سيماكان للمرة الثالثة في البطولة في مباراة الذهاب، وعليه أن يتخلف عن رحلة العاصمة الإسبانية.

بدأ سيماكان على مقاعد البدلاء ضد بوخوم على أي حال، ومع استمرار لوكاس كلوسترمان الضحية الوحيدة للإصابة في لايبزيغ في طريقه للعودة من إصابة في الفخذ، ويجب أن يكون كاستيلو لوكيبا وويلي أوربان حاجزًا دفاعيًا.

بعد انتهاء فترة الإيقاف، يتعين على لاعب خط الوسط النمساوي كزافر شلاجر الحصول على استدعاء فوري لتقديم خدماته في الدوري الألماني بدلاً من زميله النمساوي الآخر نيكولاس سيوالد.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة مع التشكيل

كيف سيكون تشكيل ريال مدريد أمام لايبزيج؟

وينتظر العديد من المشجعين بفارغ الصبر معرفة تشكيلة ريال مدريد ضد لايبزيج في المباراة التي ستجمعهم اليوم.

يبدو أن المدرب الإيطالي أنشيلوتي قد اتخذ قرارًا بشكل كبير بشأن تشكيلة ريال مدريد أمام لايبزيج.

من المتوقع أن يبدأ فريق ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم اللاعبين التاليين:

في حراسة المرمى: لونين.

التشكيلة الدفاعية: كارفاخال، تشواميني، روديغر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، كروس.

تكون هجوم الفريق من تشكيلة بيلينجهام وروجيرود وفينيسيوس جونيور.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى