الرياضة

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم في إياب دوري الأبطال

نتيجة مباراة اليوم بين بايرن ميونخ ولاتسيو في إياب دوري أبطال أوروبا تبقى محور اهتمام الجميع، حيث يسعى البايرن لتفادي الإخفاق والخروج المبكر من البطولة الأوروبية. هل سيتمكن من الفوز على فريق لاتسيو الإيطالي؟ أم سيواجه صعوبات ويخسر اللقاء؟ البايرن يعيش موسمًا صعبًا، بعد إقالة المدير الفني وتعيين هانز فليك. من جانبها، تسعى لاتسيو للاستفادة من هذه الظروف وتحقيق النجاح بعد الفوز الذي حققته في مباراة الذهاب في إيطاليا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم

تمكن بايرن ميونخ من التأهل إلى المربع الذهبي على حساب لاتسيو بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف دون رد.
النتيجة ؟: 3-0 للبايرن.

يحتضن نادي بايرن ميونخ في ملعبه “أليانز أرينا” فريق لاتسيو بتوجيه من المدرب توماس توخيل في مباراة هامة اليوم الثلاثاء، في مباراة تهدف إلى التأهل إلى الدور المقبل.

تحتل لاتسيو حاليا المركز التاسع في الدوري الإيطالي ولم تكن في أفضل حالاتها حتى الآن في هذا الموسم. تعرض الفريق الإيطالي لهزيمة قاسية بنتيجة 1-0 أمام ميلان خلال عطلة نهاية الأسبوع ويحتاج إلى بذل مزيد من الجهد للاستعادة في هذه المباراة.

أثناء احتلال بايرن ميونخ المركز الثاني في الدوري الألماني حاليًا، لم يكن أداؤه مثاليًا هذا الموسم وتعادل بنتيجة 2-2 أمام فرايبورغ في الجولة السابقة. يجب عليه الارتقاء بمستواه هذا الأسبوع.

تاريخ مواجهات الفريقين :
تتميز بايرن ميونخ بتفوق طفيف على لاتسيو في البطولات الأوروبية حيث فاز الفريق الألماني في مباراتين من أصل ثلاث مباريات جرت بينهما في دوري أبطال أوروبا، بينما فاز لاتسيو في مباراة واحدة فقط.
لم تحقق لاتسيو أي انتصار في أربع مباريات خارج أرضه ضد الفرق الألمانية في دوري أبطال أوروبا، وخسرت المباراة الوحيدة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في عام 2021.
خسر بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب ضد لاتسيو، وخرج من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط خلال الـ12 موسم الأخيرة.
تأهل نادي لاتسيو إلى دور الـ16 من بطولة أوروبا بعد الفوز في مباراة الذهاب، وهذا يعني أنهم فازوا في 12 من آخر 13 مباراة إقصائية في البطولة. ولم يخسروا سوى مرة واحدة خلال هذه الفترة، وكان ذلك ضد ريد بول سالزبورج في موسم الدوري الأوروبي 2017-2018.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى