التكنولوجيا

عطل فني يضرب شبكة فودافون مصر منذ صباح اليوم الثلاثاء 5/3/2024

تداولت عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا منشورات تؤكد وجود خلل فني يؤثر على شبكة فودافون مصر منذ صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري بشكل مفاجئ. أدى هذا الخلل إلى انقطاع الخدمات الهاتفية والإنترنت لملايين العملاء. يجب الإشارة إلى أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي وجدوا حلاً مؤقتًا للتغلب على هذا العطل، والذي سيتم شرحه لكم في المقال التالي.

تعرضت شبكة فودافون مصر لعطل تقني منذ صباح يوم الثلاثاء.

تفاجأ العديد من عملاء شركة فودافون مصر بوجود عطل فني يمس شبكتها منذ صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024، حيث لم يكن هناك شبكة تظهر على هواتفهم المحمولة في مناطق متفرقة من مختلف المحافظات. وتم تداول شكاوى عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم بسبب عدم وجود شبكة فودافون على هواتفهم وعدم قدرتهم على إجراء المكالمات أو استخدام الإنترنت. وأشارت بعض المصادر المتعلقة بشركة فودافون مصر إلى أن هناك عملية تحديث تتم على الشبكة قد تستغرق بضع ساعات. ولم تفصح شركة فودافون مصر عن سبب العطل حتى الآن، ولكن الاحتمالات تشير إلى أنه قد يكون ناتجًا عن عطل في أحد الكوابل الرئيسية للشبكة.

كيفية تشغيل شبكة فودافون مصر الان

يستطيع جميع مستخدمي شبكة فودافون مصر الآن تشغيل شبكة الجيل الرابع، عن طريق الدخول إلى إعدادات هواتفهم واختيار شبكة فودافون كمفضلة واختيار الجيل الثاني 2G أو الجيل الثالث 3G. سنوضح الطريقة الصحيحة لاسترجاع شبكة فودافون كما يلي…

  • عمل بحث يدوي عن الشبكات.
  • سيتم اظهار انواع شبكات فودافون.
  • فودافون 2g.
  • فودافون 3g.
  • اختر شبكة 2G لمدة دقيقة أو دقيقتين.
قد يعجبك أيضا :  شرح جاتا 6 GTA اخر اصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى