الرياضة

صعود أتلتيك بيلباو.. نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في كأس الملك

في مباراة إعادة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل على حساب بلباو، بعد خسارتهم في اللقاء الأول. الأمر المثير للاهتمام هو ما إذا كان سيتمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق ذلك أم سيخرج خاسرًا من البطولة. ستكون مباراة مثيرة في استاد بلباو، حيث سيسعى الفريقان للفوز والتقدم إلى المباراة النهائية لمواجهة مايوركا.

نظراً لنتائج مباراة إياب بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، يمكن مشاهدتها مباشرة على يلا شوت.

تمكن أتلتيك بيلباو من تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة والتأهل إلى النهائي ضد نادي مايوركا.

يستضيف أتلتيك بيلباو نظيره أتلتيكو مدريد على استاد سان ماميس في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام اليوم الخميس. وانتهت مباراة الذهاب في مدريد بفوز بيلباو بهدف واحد مقابل لا شيء، حيث سجل أليكس بيرينغير هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

تعرض بيلباو للهزيمة بعد سلسلة من ست مباريات دون هزيمة في جميع البطولات، حيث خسر 3-1 أمام ريال بيتيس في الليغا الإسبانية يوم الأحد، وتم طرد نيكو ويليامز في الشوط الأول.

من جهة أخرى، لاحظنا انخفاضًا في أداء أتلتيكو مدريد مؤخرًا، حيث حققوا فوزًا واحدًا فقط في ست مباريات في جميع البطولات. سجل كل من أنخيل كوريا وروبرتو دي بول في تعادل الفريق 2-2 مع ألميريا في الدوري الإسباني يوم الأحد.

تم تسجيل مواجهات بين أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد:

شارك الفريقان في 196 مباراة تاريخية، حيث حقق أتلتيكو مدريد 90 انتصارًا مقابل 73 انتصارًا لبلباو.
في ١٧ مواجهة في كأس ملك إسبانيا، بما في ذلك مباراتين نهائيتين، يتفوق بيلباو بثمانية انتصارات مقابل سبعة انتصارات لأتلتيكو مدريد.
فاز فريق بيلباو في لقاءيه ضد أتلتيكو هذا الموسم، حيث حقق الفوز بنتيجة 2-0 في الدوري الإسباني في شهر ديسمبر، وبنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب.
منذ الهزيمة التي تعرض لها بلباو 2-0 أمام ريال مدريد في بداية الدوري الإسباني هذا الموسم، لم يخسر على أرضه في أي مسابقة.
أحرز أتلتيكو مدريد فوزًا واحدًا فقط في آخر ست مباريات خارج ملعبه ضد بيلباو، حيث فشل في تسجيل الهدف في ثلاث مباريات وتلقى هدفين في أربع مباريات.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  خسارة استون فيلا.. نتيجة مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى