الرياضة

مفاجأه .. حكم مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر بالسعودية

حكم مباراة الاهلي والزمالك

أعلن مصدر موثوق من الاتحاد المصري لكرة القدم عن هوية حكم مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في كأس مصر. وستقام المباراة في المملكة العربية السعودية في الثامن من مارس المقبل. أعرب شوبير عن رغبته في أن يدير نهائي الكأس بهدف استعادة ثقة جمهور الزمالك، وليثبت أنه حكم عادل وقد أظهر أداء جيد في كأس الأمم الأفريقية. سنتعرف على تفاصيل الموضوع من خلال هذا المقال.

من هو الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟

حتى الآن، يُعتقد أن طاقم تحكيم يتكون من محمد معروف كحكم أساسي، ومحمود أبوالرجال وسامي هلهل كمساعدين، وأحمد الغندور كحكم رابع، ووائل فرحان أو محمود عاشور كحكم للVAR، وعمرو أحمد الشناوي كمساعد VAR، هو الأقرب لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر. ومع ذلك، يمكن تغيير الأسماء بناء على التطورات الأخيرة حتى الإعلان الرسمي، حسب مصادر داخل لجنة التحكيم. من الجدير بالذكر أن الحكم الدولي أمين عمر لم يعد في الاعتبارات بسبب إدارته لنهائي كأس مصر السابق.

تابع ايضا :

نهائي كأس مصر في السعودية

من المتوقع أن يُقام نهائي كأس مصر لعام 2024-2023 بين الأهلي والزمالك في ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، وهذه المرة ستكون الأولى في التاريخ التي يحدث فيها ذلك.

يجدر بالذكر أن النادي الأهلي، حامل لقب بطولة كأس مصر، تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على فريق إنبي بنتيجة 3-0. بينما تأهل فريق الزمالك إلى نفس المرحلة بعد تجاوز عقبة فريق بيراميدز بركلات الترجيح.

قد يعجبك أيضا :  “غياب الكابتن” قائمة الزمالك امام الجونة اليوم و القنوات الناقلة للمباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى