ترددات القنوات

تردد قناة الشباب سبورت الرياضية العراقية Al Shabab Sport HD الجديد

قناة الشباب الرياضية Al Shabab Sport HD الجديدة عام 2021 ستبث على نايل سات. إنها واحدة من القنوات الرياضية الرئيسية في العراق، حيث تقدم العديد من المباريات للدوري العراقي والمباريات العراقية الأخرى بشكل كبير.

تردد قناة الشباب سبورت الرياضية العراقية Al Shabab Sport HD الجديد لعام 2024.

شاركت في العديد من المسابقات والفعاليات لأنها تنقل العديد من الأخبار الدولية والمحلية الجديدة بشكل واضح. ، من الواضح أن القناة تعمل على تطوير برامجها ونفسها لتحسين جودتها، ولذا هناك العديد من العراقيين الذين يبحثون عن محتوى رياضي ويهتمون به.

القمر التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 10873 27500 8 /7 عمودي
عرب سات 10850 27500  3/4 أفقي

قناة الشباب الرياضية  HD 

تُعتبر القناة من القنوات المجانية التي تستقبل إشاراتها عبر العديد من الأقمار الصناعية، حيث حققت نجاحا كبيرا في تغطية مختلف المسابقات والأخبار في العراق. استطاعت القناة جذب شريحة واسعة من المشاهدين في المدن العراقية والمناطق الأخرى، حيث يُعتبر السكان العراقيون الأكثر مشاهدة للقناة.

معلومات عن القناة الشباب

نظرًا لاهتمام العديد من الأفراد بمتابعة أخبار الرياضة، وبخاصة كرة القدم، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، قامت الحكومة العراقية بإطلاق قناة الشباب الرياضية العراقية في 17 ديسمبر 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات 7 درجات غربًا. يوجد معلومات عن هذه القناة التي قد لا يعرفها الكثيرون، منها:

  • قناة عراقية تبث من بغداد تم إنشاؤها مؤخرًا، ورغم أنها لم تمض وقت طويل إلا أنها حازت على شعبية كبيرة في وقت قصير.
  • يتميز بمجموعة متنوعة من البرامج والمسابقات والأخبار الرياضية واللاعبين، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالرياضة وبشكل خاص الدوري العراقي.
  • ليس فقط كرة القدم، بل أيضًا معظم الأنشطة الرياضية الأخرى مثل كرة السلة والسباحة.
  • تقدم القناة مجموعة متنوعة من الاستوديوهات لتحليل مباريات كرة القدم، وتضم نخبة متميزة من المعلقين والمحللين البارزين عبر تردد قناة الشباب سبورت الرياضية العراقية.
قد يعجبك أيضا :  اضبط الأن تردد قناة سمسم للأطفال 2024 على جميع الاقمار 2024

مميزات القناة الشباب

تتميز القناة بمجموعة من الخصائص التي تجعلها ناجحة في وقت قصير منذ تأسيسها، مما يجعلها واحدة من أبرز القنوات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، والتي يجب الانتباه إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى