الرياضة

رابط حجز تذاكر نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك 2024 وما هي القنوات الناقلة لها ؟

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، يوم الاثنين الماضي، الموافق 26 فبراير 2024، عن بدء بيع تذاكر مباراة نهائي كأس مصر التي تضم قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك. وستقام هذه المباراة ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 لأول مرة، حيث ستجتمع أكبر ناديين في الوطن العربي من حيث الجماهيرية. وتم الإعلان عن طريقة حجز تذاكر المباراة التي ستقام في شهر مارس المقبل، من خلال هذا المقال وعبر موقعنا “موجز اليوم”. قريبا سيتم نشر رابط حجز تذاكر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2024، فتابعونا وكملوا القراءة.

المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك في السعودية.

يلتقي الفريق الأحمر التقليدي بالفريق الأبيض في المباراة النهائية لكأس مصر في 8 مارس 2024. يدخل النادي الأهلي المباراة بعد موسم حافل بالبطولات وهو يسعى للحصول على اللقب رقم 39 في تاريخه. بينما يدخل الزمالك المباراة بأمل في تعويض الجماهير بعد موسمهم العقيم الذي لم يحققوا فيه أي بطولة. ستكون المباراة في استاد بارك في الرياض يوم 8 مارس في الساعة 8 بتوقيت القاهرة.

حجز تذاكر نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي والزمالك عام 2024.

موقع we book هو الموقع الرسمي المتخصص في حجز تذاكر موسم الرياض، وقد قام بطرح تذاكر مباراة كأس مصر التي ستجمع بين الأهلي والزمالك لأول مرة في موسم الرياض. يمكن لعشاق قطبي الكرة المصرية حجز تذاكر للمباراة من خلال اتباع هذه الخطوات.

  • في البداية يجب الذهاب إلى منصة  We book  .
  • ثم انقر فوق الخيار “تفعيل مباراة النهائي لكأس مصر بين الأهلي والزمالك”.
  • الرجاء تقديم بيانات تسجيل الدخول إذا كنت قد امتلكت حسابًا على الموقع، وإذا لم يكن لديك حساب، فالرجاء التسجيل للحصول على حساب جديد.
  • ثم قم بالضغط على خيار حجز التذاكر.
  • من فضلك حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها ونوع الفئة.
  • يرجى تسديد تكلفة التذاكر عن طريق الوسائل المتاحة.
  • أخيرًا، قم بطباعة التذكرة لتستطيع الدخول إلى الاستاد بها.
قد يعجبك أيضا :  تشكيل مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة في الدوري السعودي

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

اسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك 2024

تباينت أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، حيث كانت تذاكر خلف المرمى السفلي بسعر يتراوح بين 40 ريال، في حين كانت تذاكر منتصف الواجهة بين 70 و160 ريال، ووصل سعر تذكرة فيلد سايد إلى 5000 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى