الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك

زادت نسبة البحث في الأونة الأخيرة من قبل عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي عن تاريخ مباراة نهائي كأس مصر لعام 2022-2023، بسبب اقتراب تحديد بطل النسخة الـ91 من المسابقة، حيث ستقام المباراة النهائية خلال شهر مارس بين الأهلي والزمالك، قبل مباراتهما في الدوري في 15 إبريل.

بينما سيجتمع الغريمان التقليديان الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لكأس مصر لتحديد الفائز بالنسخة السابقة من الموسم، تم تأجيل البطولة إلى العام الحالي بسبب ارتباط الفريقين والمنتخب المصري بالبطولات الدولية، وسيكون هذا اللقاء قويًا للغاية بين الطرفين.

ونذكر أن النادي الأهلي نجح في الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة بعد فوزه في مباراة الدور نصف النهائي ضد نادي إنبي بثلاثة أهداف دون رد، بينما حقق الزمالك الفوز على بيراميدز في ركلات الترجيح في المباراة نصف النهائي بعد التعادل 3-3. سنقدم لكم في هذا المقال تاريخ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر وقنوات البث المباشرة.

موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في كأس مصر

سيقام لقاء الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لكأس مصر يوم الجمعة، 8 مارس 2024، وحتى الآن لم يتم تحديد توقيت اللقاء بدقة.

تلاميذتهم الكرام، اليوم سنقوم بمتابعة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في كأس مصر، ستكون البث عبر القنوات الناقلة.

بالنسبة للقنوات الناقلة سنجد شبكة قنوات ON Time Sports المصرية جاهزة لبث المباراة، حيث تمتلك حقوق بث حصرية لبطولة كأس مصر.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتلانتا اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى