مصر

الحكومة تعلن عن مواعيد عمل مترو الأنفاق في شهر الصوم

مواعيد عمل مترو الأنفاق في شهر الصوم

تعرف على جداول عمل مترو الأنفاق في شهر الصوم والتي يرغب الكثيرون في معرفتها، حيث اقترحت وزارة النقل والمواصلات المصرية جداول تشغيل القطارات خلال شهر رمضان الكريم. حرصت الوزارة على تحديد الجداول التي تناسب جميع المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل، ولهذا سنحاول من خلال مقالنا معرفة الجداول المقترحة لتشغيل المترو في جميع الخطوط خلال شهر رمضان 2024.

مواعيد عمل مترو الأنفاق في شهر الصوم

يُعد مترو الأنفاق من أسهل وأهم وسائل المواصلات في مصر، حيث يوفر الراحة والأمان ويوفر أيضا الوقت خلال الرحلات اليومية. يُعتبر المترو أفضل وسيلة نقل من حيث التكاليف، إذ أن سعر التذكرة فيه بسيط مقارنة بباقي وسائل المواصلات. تم تعديل جدول المواعيد خلال شهر رمضان الكريم ليتناسب مع احتياجات جميع شرائح المجتمع المصري، بدءاً من موعد القطار الأول الذي ينطلق في تمام الساعة 5:15 صباحاً وصولاً إلى آخر قطار في بعض الخطوط بعد منتصف الليل.

رحلات قطارات خطوط المترو الثلاثة

أعلنت وزارة النقل عن تعديل في ساعات عمل خطوط المترو المختلفة، لتتناسب مع الأحداث الهامة التي يحتفل بها الشعب المصري، مثل شهر رمضان وعيد الفطر. الهدف هو تقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين لضمان راحتهم وسلامتهم أثناء رحلاتهم في القاهرة الكبرى. يتضمن التعديل تشغيل الثلاثة خطوط للمترو، حيث يصل عدد الرحلات إلى 1353 رحلة يوميًا، بما في ذلك 488 رحلة في الخط الأول و602 رحلة في الخط الثاني و263 رحلة في الخط الثالث.

قد يعجبك أيضا :  موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة.. وزارة المالية تُحدد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى