الرياضة

هكذا أضاع سون لاعب توتنهام حلم تتتويج أرسنال بالبريميرليغ هل تعمد الكوري إضاعة الكرة؟!

شهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام المؤجلة أمس إثارة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق بيب جوارديولا في الفوز واستعادة الصدارة بعد تغلبه على توتنهام بهدفين مقابل لا شيء. في الدقائق الأخيرة، أضاع الكوري الجنوبي سون هيونج مين فرصة خطيرة كادت أن تمنح أرسنال لقب الدوري الذي غاب عنه منذ عشرين عاماً.

فرصة سون الضائعة ضد مانشستر سيتي

أثناء اللقاء في الدقائق الأخيرة تمكن فريق مانشستر سيتي من التفوق بهدف دون رد، سجله النرويجي إيرلينغ هالاند، بينما كاد الكوري الجنوبي سون هيونج مين أن يسجل هدفاً آخر في الدقيقة 85 ولكن حارس مرمى مانشستر سيتي أورتيجا تصدى لتسديدته وأبعدها، وبالتالي أضاع فرصة أرسنال لتصبح في المركز الأول قبل الجولة الأخيرة.

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل حول الفرصة التي أهدرها توتنهام، بعد أن اتهم البعض اللاعب الكوري الجنوبي بتقديم أداء سيء للغاية لمنع فوز أرسنال باللقب.

إراهن أن مشاهدة الكرة وأداء فريق توتنهام يظهر أن اللاعب الكوري الجنوبي قذف الكرة بشدة نحو المرمى، لكن الحارس الذي حفظ مرمى الفريق المنافس تألق ومنع دخول الكرة.

أظهروا لاعبو توتنهام أداءً رائعًا خلال دقائق المباراة، وكادوا يتقدمون في النتيجة عدة مرات لولا حظهم السيء، إلى أن نجح هالاند في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ45، ثم أضاف هدفًا آخر في الوقت بدل الضائع، مما أهل فريقه لصدارة الترتيب.

اقرا ايضا : ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 

قد يعجبك أيضا :  معلق مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 وموعد المباراة وتشكيل الاهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى