اسلاميات

ننشر الآن دعاء التراويح مكتوب ومستجاب 2024

يبحث الكثير من المسلمين في الوطن العربي عن الأدعية المكتوبة لصلاة التراويح، حيث ينتظرون شهر رمضان المبارك بفارغ الصبر لجمال صلاة التراويح التي تتم مباشرة بعد صلاة العشاء وتستمر حتى صلاة الفجر. ومن خلال متابعتنا لموقعنا الإخباري “موجز اليوم” سنوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة بأدعية صلاة التراويح.

دعاء التراويح مكتوب

سنعرض لكم في النصوص التالية مجموعة متنوعة من أدعية التراويح المكتوبة.

  • اللهم، ارشدنا كما ارشدت وافرحنا كما أفرحت واعنا كما أعانيت وابارك لنا في كل ما أعطيت واحمنا من كل سوء. تسبحانك وحدك الذي لا يمكن لأحد أن يحتجج عليك. أنت العظيم والمترفع. لك الحمد يا الله على كل قضاءك ولك الشكر على كل عطاءك. نستغفر منك يا ربنا لكل الذنوب والخطايا ونتوب اليك ونوؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك بكل خير.
  • اللهم اغفر لنا وارحمنا وأعتق رقابنا من النار. اللهم اجعلنا من يقوم ليلة القدر بإيمان واحتساب. اللهم نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك، ونثني عليك كما أثنيت على نفسك. اللهم اختم لنا شهرك الكريم برضوانك وأعتقنا من نيرانك واجعلنا من المقبولين فيه.
  • اللهم يا من يجلب الراحة ويزيل الهموم، افرغ قلبنا من الأحزان وسهّل أمورنا، وارحم ضعفنا ونقص قدرتنا، وارزقنا من حيث لا نتوقع يا رب العالمين، نسألك يا الله أن تجعل آخر أعمالنا خيراً، ويوم لقاؤك خير أيامنا، إنك قادر على كل شيء.

أدعية صلاة التراويح رمضان

هذه هي أفضل الأدعية لصلاة التراويح.

  • اللهم الكريم العظيم، اهدنا كما هديت وعافنا كما عافيت ووفقنا كما وفقت واصرف عنا يا رحمن يا رحيم كل شر، فإنك الحق المنصف ولا يمكن لأحد أن يقضي عليك.
  • اللهم نحمدك ونشكرك على عدد خلقك وكلماتك ووزن عرشك ورضا نفسك، كما يليق بعظمة وجهك وسلطانك الكبير.
  • نحمدك يا الله على ما قضيت ونشكرك على ما أنعمت علينا به ونستغفرك من الذنوب والخطايا ونتوب إليك ونؤمن بك ونتوكل عليك ونحمدك على كل الخيرات.
قد يعجبك أيضا :  علقوا الزينة وافرحوا … أول يوم رمضان هيوافق يوم كام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى