الرياضة

نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2024 مواجهات نارية

في الساعات الأخيرة، كثر البحث من قبل عشاق كرة القدم لمعرفة نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2024. جرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم في مدينة نيون السويسرية. هذه القرعة شهدت مواجهة بين فريق ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب. تأهلت ثلاثة فرق إسبانية بالإضافة إلى فريق إنجليزي وألماني وفريق فرنسي. سنقدم في هذا المقال توضيحًا لكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، فتابعونا لمعرفة المزيد.

نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2024

تم إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 يوم الجمعة 15 مارس في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية. وحضر القرعة ثلاثة فرق إسبانية، فريقان إنجليزيان، فريق ألماني وفريق فرنسي. كما حضر القرعة النيجيري جون أوبي ولاعب تشيلسي السابق ميكيل. تضمنت المواجهات النارية المقررة لربع النهائي مباريات بين أرسنال وبايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، ريال مدريد ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وبرشلونة.

مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

تقام مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي للأبطال من 9 إلى 10 أبريل ومن 16 إلى 17 أبريل، والدور نصف النهائي من 30 أبريل إلى 1 مايو ومن 7 إلى 8 مايو. ستقام المباراة النهائية في ملعب ويمبلي يوم السبت 1 يونيو. نقدم لكم جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 على النحو التالي:

  • مواجهة بين أرسنال – بايرن ميونخ.
  • تصطدم أتلتيكو مدريد ببوروسيا دورتموند في مباراة قوية.
  • تواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة.
  • المواجهة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة باتت وشيكة.

    لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  معلق مباراة الزمالك والأهلي الجمعة 8-3-2024 في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى