التعليم

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني بالإسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء محافظات مصر عن نتيجة امتحان الصف الرابع الابتدائي لعام 2024 عبر محركات البحث مثل جوجل بعد انتهاء الامتحانات يوم الاثنين 13 مايو 2024. بدأت الامتحانات يوم الأربعاء 8 مايو 2024 واستمرت لمدة خمسة أيام متتالية. من خلال متابعتنا لموقعنا الإخباري “موجز اليوم” سنقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

خلال عمليات البحث الشائعة بين الطلاب وأولياء الأمور حول موعد إعلان نتائج الصف الرابع الابتدائي للترم الثاني عام 2024 بعد انتهاء الامتحانات أمس الاثنين 13 مايو 2024، أكد وزير التربية والتعليم أنه سيشرف شخصياً على عمليات التصحيح وسيتم رفع النتائج على الإنترنت فور الانتهاء من التصحيح، مما يتيح للطلاب الاطلاع على درجاتهم بسهولة عبر إدخال اسمهم ورقم الجلوس. سنقدم لكم المزيد من التفاصيل في السطور القادمة من المقال.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي لعام 2024

سنشرح لكم في الجمل التالية كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، وتتمثل الخطوات في ما يلي:

  • ابدأ بفتح الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي وزارة التعليم كخطوة أولى.
  • في الخطوة التالية، اختر رمز الخدمات الإلكترونية المتاحة أمامك على الشاشة.
  • في الخطوة التالية، انقر على أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • في الخطوة الرابعة، قم بملء الخانات الفارغة المخصصة بإسم الطالب الكامل ورقم الجلوس.
  • في الخطوة الأخيرة وبعد إدخال جميع البيانات، سوف تظهر النتيجة أمامك على الشاشة للطالب الراغب في معرفة نتيجته في الصف الرابع الابتدائي للترم الثاني.
قد يعجبك أيضا :  كشوف نتائج الثالث متوسط دور اول موقع نتائجنا pdf بغداد والمحافظات.. إعلان رسمي من وزارة التربية العراقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى