التعليم

نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي للعام الدراسي 2024 عبر موقع نتائجنا

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي للعام الدراسي ٢٠٢٤. تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي في العديد من المحافظات عبر موقع نتائجنا. تم الإعلان عن نتائج محافظة الأنبار، بالإضافة إلى الرصافة ١ والرصافة ٢ والكرخ ٢ والكرخ ٣. تم الإعلان أيضًا عن نتائج محافظة صلاح الدين والقادسية والمثنى وديالى. ظهرت النتائج أيضًا في كربلاء المقدسة ونينوى وواسط. من المتوقع الإعلان في الساعات القادمة عن نتائج باقي المحافظات العراقية. سنوفر لكم في الأسطر التالية خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي.

تعلن النتائج النهائية لامتحان السادس الابتدائي الدور التمهيدي للعام الدراسي ٢٠٢٤.

في ظل الاهتمام الكبير الذي يشهده العراق فيما يتعلق بنتائج الدور الأول للصف السادس الابتدائي في عام 2024..وُردَ في العديد من المصادر الإعلامية والتعليمية أخبارٌ عن إعلان النتائج على مواقع متنوعة. وقد زاد الطلاب والطالبات وأهاليهم البحث عن رابط نتائج امتحانات الدور الأول التمهيدي لعام 2024، والذي يُمكن الوصول إليه بسهولة. لذا، نحن نود أن نقدم لكم على موقع البديل الإخباري الخطوات اللازمة للحصول على نتيجة امتحان الدور الأول التمهيدي من خلال موقع نتائجنا أو من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

كيفية استعلام نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2024

إذا كنت طالباً أو طالبة في الصف السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024، يمكنك أن تتعرف على نتيجة الدور الأول النهائية عن طريق اتباع الخطوات السهلة التالية:

  • افتح  موقع نتائجنا  .
  • ثم اختر قسم نتائج السادس الابتدائي.
  • بعدها حدد المحافظة التي تنتمي إليها.
  • ثم قم باختيار العام الدراسي الحالي.
  • ثم انقر على زر تنزيل النتيجة.
  • في النهاية، قم بتنزيل النتيجة على جهازك بتنسيق PDF.
قد يعجبك أيضا :  الان نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 بالرقم الامتحاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

يمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي عن طريق موقع وزارة التعليم.

يمكنك معرفة نتيجة الدور الأول للسادس الابتدائي التمهيدي 2024، عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى