الرياضة

موعد مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

يعادل ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان لقائهما في مباراة العودة في دوري أبطال أوروبا على ملعب ريالي أرينا في المساء يوم الثلاثاء، بعد مرور ثلاثة أسابيع من المباراة الشيقة التي جرت على ملعب بارك دي برنس.

شارك ريال سوسيداد في المراحل النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط تحت اسمه الحالي، وكان قد وصل إلى الدور نصف النهائي في كأس أوروبا القديمة في موسم 1982-1983.

يواجه فريق إيمانول الجواسيل صعوبات كبيرة هذا الموسم، حيث لم يحقق سوى فوز واحد في آخر 9 مباريات في جميع البطولات، وكان ذلك على حساب فريق مايوركا في الدوري الإسباني في 18 ديسمبر.

كان الأسبوع الماضي محزنًا بشكل خاص لفريق سان سيباستيان، حيث خسر فريق ريال سوسيداد لأول مرة أمام مايوركا في نصف نهائي كأس الملك بركلات الجزاء، وبعدها تعرض للهزيمة خارج أرضه أمام إشبيلية بنتيجة 2-3.

تتمحور المحادثات في فريق باريس سان جيرمان بشكل رئيسي حول مستقبل كيليان مبابي، الذي من المتوقع أن ينتقل إلى ريال مدريد في فصل الصيف.

تكيف الفريق بقيادة لويس إنريكي مع اللعب بدونه، حيث أدرج مبابي في المباراتين الأخيرتين على الأقل عند الحاجة.

في المباراة الأخيرة ضد موناكو التي انتهت بالتعادل السلبي، تم استبدال مبابي مباشرة بعد نهاية الشوط الأول على الرغم من تعادله مع رين (1:1) في الدوري الفرنسي قبل مواجهة موناكو. يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري بثقة.

في السنتين السابقتين، تم استبعاد فريق باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16.

في لقاء الذهاب في باريس، حقق فريق لويس إنريكي الفوز بنتيجة 2-0. ولم يتأهل ريال سوسيداد إلى ربع نهائي دوري الأبطال على الإطلاق في التاريخ الحديث.

قد يعجبك أيضا :  طريقة حجز موقع تذكرتي والبيانات المطلوبة من اجل الحجز وكيفية التواصل مع الشركة

الفوز في ملعب سان سيباستيان يعتبر تحديًا كبيرًا لأي فريق، حيث يتمتع جمهور ريال سوسيداد بقدرة على إحداث أجواء لا تُنسى لجميع الفرق المنافسة.

متى سيكون موعد المباراة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد؟

سيكون هناك لقاء بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد يوم الثلاثاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن تبدأ مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى