الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

يتطلع مانشستر يونايتد وإيفرتون إلى استعادة طرق الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجهان بعضهما البعض على أرضية ملعب أولد ترافورد يوم السبت. يلعب الفريقان معًا للمرة الأولى منذ نوفمبر من العام الماضي حين فاز مانشستر يونايتد 3-0 على إيفرتون على أرضية ملعب جوديسون بارك، حيث سجل أليخاندرو جارناتشو هدفًا رائعًا من تلك الركلة الخلفية.

أظهر نادي مانشستر يونايتد تقدما في شهر فبراير بعد سلسلة من الانتصارات الواعدة في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنهم تراجعوا منذ ذلك الحين بعد خسارتهم في مباراتين متتاليتين في الدوري الممتاز أمام فولهام ومانشستر سيتي.

لم يمر الكثير من الوقت بعد أن تعهد المدرب جيم راتكليف بمساعدة فريق الشياطين الحمر على إخراج منافسيهم مانشستر سيتي وليفربول من المركز الأعلى في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وقد جرى اختبار حقيقي لفريق إريك تن هاج أمام منافسيهم اللذين كانوا جيدين في نهاية الأسبوع الماضي، ولكنهم خسروا بنتيجة 3-1 على ملعب الاتحاد، وهذه كانت هزيمتهم الحادية عشرة في الدوري هذا الموسم.

بالرغم من التقدم في الشوط الأول بفضل هدف افتتاحي من ماركوس راشفورد، إلا أن مانشستر يونايتد لم يستطع الصمود أمام هجوم مانشستر سيتي القوي بعد الاستراحة، حيث ساهمت ثنائية فيل فودين وهدف متأخر من إيرلينج هالاند في الفوز والمضي قدمًا في المنافسة على اللقب.

آمال مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا معلقة في الوقت الحالي، حيث يتخلف الفريق بفارق 11 نقطة عن أستون فيلا الذي يحتل المركز الرابع وبفارق ست نقاط خلف توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز الخامس.

مع ذلك, سيسعى تين هاج وفريقه للفوز على كل من منافسيهم فيلا وتوتنهام، وسيكونون في حاجة ماسة للفوز على إيفرتون يوم السبت.

قد يعجبك أيضا :  نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في الإياب الأوروبي..صعود السيتي بصعوبة

على الرغم من أن مانشستر يونايتد لديه أفضل سجل على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بـ 7 انتصارات وتعادل واحد و5 هزائم، إلا أن الشياطين الحمر لديهم سبب للتفاؤل بالفوز على إيفرتون حيث فازوا في 40 مباراة في الدوري على ملعبهم.

كان العديد يعتقدون أن نجاح إيفرتون في استئناف تخفيض عقوبة 10 نقاط بسبب خرق قواعد الربح والاستدامة إلى 6 نقاط قد يوفر للنادي دفعة مالية مهمة قبل مواجهته الأخيرة في نهاية الأسبوع الماضي مع فريق وست هام يونايتد.

كان فريق توتنهام في طريقه للحصول على ثلاث نقاط مهمة حيث سجل بيوت بيتو هدفاً لصالح الفريق المُضيف قبل مرور ساعة، ومع ذلك، لم يدم تقدمهم طويلاً حيث تعادل كيرت زوما لوست هام بعد ست دقائق فقط، ثم سجل توماس سوتشيك وإيدسون ألفاريز هدفين في الوقت بدل الضائع ليساعدا فريقهم هامرز على الفوز 3-1 على ملعب جوديسون بارك.

متى ستكون مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون؟

يثير موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اهتمام عدد كبير من المشجعين في مختلف الأماكن، خاصة أن كلا الفريقين لديهم جماهير كبيرة.

سيقام اللقاء بين فريقي مانشستر يونايتد وإيفرتون في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية والساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى