الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

بعد الانتصار في الديربي المحلي في بداية هذا الأسبوع، سيواجه مانشستر سيتي فريق كوبنهاجن في ملعب الاتحاد في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء. يدخل الفريق الإنجليزي هذه المباراة متفوقاً بفارق هدفين بعد فوزه 3-1 في لقاء الذهاب في الدنمارك قبل ثلاثة أسابيع.

حقق فريق مانشستر سيتي انتصاره السابع عشر على التوالي والتاسع عشر من إجمالي 19 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات، بعد أن تعادل في الشوط الأول ونجح في تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 على ملعب الاتحاد يوم الأحد، مما يعزز آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

عانى حامل اللقب من صدمة عندما سجل ماركوس راشفورد هدفًا من مسافة 25 ياردة في الدقيقة الثامنة ليقود فريقه إلى التقدم، لكنهم حققوا الانتصار في النهاية بشكل ساحق، حيث سجل فيل فودين هدفين رائعين في الشوط الثاني بينما سجل إيرلينج هالاند هدفاً في الوقت بدل الضائع ليحصلوا على ثلاث نقاط مهمة.

بعد 11 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في الجدول بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول. من المقرر أن تستضيف ليفربول مانشستر سيتي في ملعب آنفيلد يوم الأحد المقبل في مباراة مهمة قد تحدد مسار البطولة.

تتوجه أيضًا نظرة الى مباراة الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي مع نيوكاسل يونايتد، التي ستواجهها فريق غوارديولا وزملاؤه، ولكن ينبغي على فريق مانشستر سيتي التركيز أولاً على دوري أبطال أوروبا والتركيز على مباراة مع كوبنهاجن وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي للموسم السابع على التوالي.

وساعدت مساهمات كيفن دي بروين وبرناردو سيلفا وفودين مانشستر سيتي على تحقيق الفوز أمام كوبنهاجن يوم 13 فبراير.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الاهلي والزمالك كأس مصر والقنوات الناقلة لها

فوز السيتي يوم الأربعاء سيجعلهم ثالث فريق يحقق 10 انتصارات متتالية على الأقل في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

متى ستكون مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن؟

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن غدًا الأربعاء ضمن إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

سيبدأ موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن في الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية و10 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى