الرياضة

موعد مباراة عمان ضد ماليزيا القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب عمان لخوض مباراة قوية في تصفيات كأس العالم 2026 ضد منتخب ماليزيا. تجري المباراة ضمن مجموعة المرحلة الثانية من التصفيات، ويعمل الفريق العماني على الاستعداد البدني لهذه المباراة بهدف تحقيق الفوز والحصول على النقاط الكاملة. سنتحدث في هذا المقال عن تفاصيل موعد ونقل مباراة عمان وماليزيا.

ترتيب منتخب عمان

أثناء مشاركة منتخب عمان في المجموعة الرابعة بكأس آسيا، يتنافس مع منتخبات ماليزيا، قيرغيزستان، وتايبيه الصينية. تمكن منتخب عمان من تحقيق فوز كبير على الصين بثلاثة أهداف دون رد، ولكن للأسف خسر أمام قيرغيزستان بهدف وحيد. حاليًا يحتل المنتخب العماني المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط متساويًا مع قيرغيزستان ولكن بفارق الأهداف.

المباراة المُقررة بين منتخب عمان وماليزيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يُعلن عن افتتاح ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر” لإستضافة مباراة عمان وماليزيا في تصفيات كأس العالم 2026. ستقام المباراة في مساء يوم الخميس 21 مارس 2024 في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت عمان والـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات التي ستنقل مباراة عمان وماليزيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

من المقرر أن تُعرض مباراة عمان وماليزيا القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 على قناة عمان الرياضية، حيث تعتبر القناة الرسمية لنقل مباريات منتخب عمان في التصفيات.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى