الرياضة

موعد مباراة بي اس جي ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه تهدف إلى وقف سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز في الدوري الفرنسي. سيسافر باريس سان جيرمان إلى ملعب لا موسون يوم الأحد لمواجهة فريق مونبلييه.

شارك الزوار النقاط في آخر ثلاث مباريات لهم في دوري الدرجة الأولى، بينما قدم رجال ميشيل دير زاكاريان ضربة أخرى لأمل نيس الأوروبي في الأسبوع الماضي.

تشهد الدوري الفرنسي منافسة شديدة حيث لا يفصل سوى ست نقاط بين فريق ميتز في المركز الثاني وفريق تولوز في المركز الحادي عشر، مع بقاء فريق مونبلييه في المنتصف السفلي للجدول.

احتل فريق مونبلييه المركز السابع في الليغ 1 الفرنسية بعد أن انتزع سبع نقاط من آخر أربع مباريات، حيث فازوا على ميتز وتعادلوا مع ستراسبورغ 2-2.

يحتل الفريق المركز الثالث عشر في الجدول، على الرغم من أنه يفصله عن نانت الذي يحتل مراكز الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط.

بعد تسجيله ستة أهداف وتقديم العديد من التمريرات الحاسمة في موسم الدوري الفرنسي ، أظهر قائد مونبلييه سافانييه مرة أخرى أهمية وجوده في الفريق خلال معركة الهبوط ، حيث شارك مباشرة في أربع من المباريات الست الأخيرة ، مما ساهم في تسجيل الأهداف في سبع مباريات لفريق دير زكريان.

في الموسم 2023-24 في الدوري الفرنسي، حدث الفوز لفريق مونبلييه في مباراتين فقط من أصل 13 مباراة على ملعب لا موسون للمضيفين، بينما انتهت ثماني مباريات أخرى بالتعادل.

يقوم باريس سان جيرمان بقيادة لويس إنريكي برحلة طويلة جنوبًا بعد ثلاث تعادلات متتالية في الدوري الفرنسي، أمام رين وموناكو وريمس، ونلاحظ تطورًا آخر في قصة اختيار كيليان مبابي.

بعد إجراء تغييرات مبكرة، تم استبعاد المهاجم الذي كان متجهاً إلى ريال مدريد من التشكيلة الأساسية بالكامل من قبل إنريكي، وكان قرار الإسباني الجريء له نتائج عكسية.

قد يعجبك أيضا :  تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

بعد خسارة أقرب منافسيهم بريست أمام لانس الأسبوع الماضي، يسيطر الباريسيون بفارق ١٠ نقاط على صدارة الدوري الفرنسي. وبفوزهم على نيس ٣-١ في نصف نهائي كأس فرنسا، يقتربون من الحصول على اللقب.

قبل مواجهة كلاسيكو مع مرسيليا في 31 مارس وربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة في أبريل، يسعى باريس سان جيرمان لتجنب أطول سلسلة من المباريات بدون فوز في موسم واحد من الدوري الفرنسي منذ مايو 2018.

في الحقيقة، حقق عمالقة العاصمة سلسلة من الانتصارات في تسع مباريات ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي، وهذا يعتبر أيضا أطول سلسلة خسارة لأصحاب الأرض ضد فريق واحد في هذه البطولة.

متى ستكون مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه؟

ينتظر العديد من مشجعي الدوري الفرنسي بفارغ الصبر المباراة بين باريس سان جيرمان ومونبلييه.

من المقرر أن تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية والعاشرة إلا ربع بتوقيت مصر.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى