الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونيخ وماينز في الدوري الألماني

سيعود بايرن ميونيخ إلى المشاركة في مباريات الدوري الألماني يوم السبت بعد أن حقق فوزًا معنويًا في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع الماضي، حيث سيواجه فريق ماينز المهدد بالهبوط على ملعب أليانز أرينا.

سيسعى فريق بايرن ميونخ إلى تحقيق الانتصار في مباراته ضد ماينز ليحقق ثنائية في الدوري الألماني للمرة الأولى منذ موسم 2019-2020، بعد أن فاز 3-1 في مباراة الذهاب خارج ملعبهم في شهر أكتوبر الماضي.

تظل آمال فريق بايرن ميونيخ في الفوز بلقب كبير على الأقل في دوري أبطال أوروبا حية، بعدما تغلب على لاتسيو 3-0 في مباراة الإياب ليتأهل لدور الـ16 رغم تأخره في مباراة الذهاب 1-0.

شعر البافاريون بالإحباط أمام نظرائهم الإيطاليين حتى قام المهاجم هاري كين بكسر الجمود في الدقيقة 39، قبل أن يضاعف توماس مولر التقدم لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

ثم تمكن كين من إحراز الهدف الحاسم في منتصف الشوط الثاني في العديد من المباريات في جميع البطولات، مما جعل فريق المدرب توماس توخيل يتأهل إلى ربع النهائي للعام الخامس على التوالي.

يبدو أن دوري أبطال أوروبا هو الفرصة الوحيدة الحقيقية لنادي بايرن ميونخ للفوز بالكأس هذا الموسم، حيث يتم استئناف الدوري الألماني في بداية هذا الأسبوع وبايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في الجدول بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر الذي لم يتعرض للهزيمة.

خسر فريق بايرن ميونخ مؤخرًا فرصة ملاحقة منافسيه على اللقب بعد تعادله 2-2 مع فرايبورج في المباراة الأخيرة للأسبوع.

المباريات المتتالية ضد الفريقين الأخيرين في الدوري الألماني لفريق بايرن هي كما يلي، بما فيها مواجهة السبت مع ماينز الذي هزموهم في آخر ست مباريات على أرضهم في الدوري، بما في ذلك الفوز الكبير 6-2 في ملعب أليانز أرينا الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضا :  ملخص مباراة الأهلي والترجي ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

منذ تعيين المدرب الجديد بو هنريكسن، حقق فريق ماينز أربع نقاط في آخر ثلاث مباريات في الدوري الألماني، مما يعطيه بعض الأمل في البقاء في الدوري الأول للموسم السادس عشر على التوالي.

حقق فريق ماينز انتصاره الثاني في الدوري هذا الموسم في المباراة الأولى له على أرضه أمام أوجسبورج (1-0) الشهر الماضي، قبل أن يخسر 2-1 خارج ملعبه أمام باير ليفركوزن المتصدر ويتعادل 1-1 على أرضه مع بوروسيا مونشنجلادباخ في الأسبوع الماضي.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونيخ وماينز؟

ينتظر العديد من مشجعي بايرن ميونيخ بشغف مباراة ضد ماينز على أمل تحسين نتائج الفريق في الدوري.

ستبدأ المباراة بين بايرن ميونيخ وماينز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر بصافرة البداية.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى