الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو

يسعى بايرن ميونخ للانتقام من لاتسيو في جولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، بعد أن خسر في مباراة الذهاب الشهر الماضي. يتقدم الفريق الإيطالي ويتطلع للوصول إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ 20 عامًا، بينما يسعى بطل ألمانيا إلى الفوز بلقبه الأوروبي السابع والوصول إلى ربع النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

احتل نادي بايرن ميونيخ الصدارة في مجموعته بفارق ثماني نقاط، وكان من المتوقع أن يحقق تقدماً سلساً نحو المراحل النهائية من دوري أبطال أوروبا، ولكنه تعرض لخسارة كبيرة على ملعب الأولمبيكو، بعد خسارته 1-0 في مباراة الذهاب.

وصلت نقطة التحول في مُنتَصَف الشوط الثاني من مُباراة مُتقاربة، حين طُرِدَ دايوت أوباميكانو وأُحْتُسِبت رَكْلة جزاء، قبل أن يَتَقَدَم تشيرو إيموبيلي قائد لاتسيو ليُسجِّل بِهُدوء من رَكْلة جزاء.

بعد وقت قصير، تم الإعلان عن خروج المدرب توماس توخيل من تدريب بايرن ميونخ في الصيف، حيث تبدأ فترة حكمه بالاقتراب من نهايته بشكل غير مؤكد.

قاد توخيل فريق باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020 وأدى دوراً حاسماً في قيادة تشيلسي إلى الفوز بالجائزة الكبرى بعام لاحق، إلا أن تجربته في ميونيخ لم تكن بسلام.

تتأخر فريق بايرن ميونخ عن فريق ليفركوزن، المتصدر للدوري الألماني، بفارق عشر نقاط وحققوا نقطة واحدة فقط من أصل خمس مباريات، بعد تعادلهم 2-2 أمام فريبورج يوم الجمعة.

تميزت هذه المواجهة الشيقة بجودة أهدافها، بما في ذلك هدفين رائعين من طرف جمال موسيالا وماتيس تيل، مما أدى إلى تقويض الآمال في الحفاظ على اللقب وترك الباب مفتوحًا أمام فريق ليفركوزن لتعزيز تفوقهم.

بما أن بايرن قد خرج من كأس ألمانيا وخسر كأس السوبر الألماني أمام لايبزيج، فإن فرضية وجود موسم بدون تحقيق أي ألقاب تظهر في الأفق.

قد يعجبك أيضا :  مواعيد كأس السوبر السعودي..مفاجات غير متوقعة

باعتبار الألقاب أمرًا ضروريًا في كل موسم، فإن الضغط على الفرق من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا كبير للغاية.

سبق للفريق الألماني العظيم أن تأهل من معظم المواجهات العشر الأخيرة في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا، باستثناء مباراة واحدة فقط. ولم يخسروا أيضاً في 13 مباراة على أرضهم في هذه المسابقة، حيث حققوا الفوز في 10 منها.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 5 مارس الحالي.

من المتوقع أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى