الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد دارمشتات في الدوري الألماني

سيلتقي فريق بايرن ميونيخ مع دارمشتات في مواجهة بين فريقين يحتلان مواقع مختلفة في الدوري الألماني. ستقام المباراة في ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور، حيث سيكون دارمشتات المستضيف لفريق بايرن ميونيخ مساء يوم السبت. سيسافر بايرن إلى هيسن بعد الفوز بنتيجة 8-1 على ماينز في آخر مباراة لهم. في المقابل، تعادلوا 8-0 مع ليليز في المباراة الأولى في أكتوبر.

بعد أن تعرضوا لهزيمة مذلة بنتيجة 6-0 على أرضهم أمام أوجسبورج، أبدى تورستن ليبركنخت، المدير الفني لدارمشتات، أمله في أن تؤدي التغييرات السبعة التي تم إجراؤها في التشكيلة الأساسية إلى تحسن في أداء فريقه خلال الرحلة إلى لايبزيج يوم السبت الماضي.

ومع ذلك، واجه الفريق بداية سيئة للغاية عندما لعب على ملعب ريد بول أرينا، حيث سجل توماس إيشيروود هدفًا في مرماه خلال الثلاث دقائق الأولى، ثم أضاف كريستوف بومغارتنر هدفا آخر لـ لايبزيج قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، مما جعلهم يتلقون الهزيمة السادسة عشرة في الدوري هذا الموسم.

استمرت سلسلة الهزائم لفريق دارمشتات لـ 18 مباراة، وما زال يحتل المركز الأخير في الترتيب، بفارق 12 نقطة عن منطقة البقاء في الدوري.

يواجه الفريق تحدياً كبيراً لتجنب النزول المباشر إلى الدرجة الثانية، حيث هبطت الفرق الستة السابقة التي لم تحقق سوى 13 نقطة بعد خوض 25 مباراة.

ومع ذلك، لا يزال هناك بعض الأمل حيث أنهم يتأخرون بفارق أربع نقاط فقط عن كولن الذي يحتل المركز السادس عشر ويواجهون بالمراكز الخامس عشر والسابع عشر بوخوم وماينز في تسع مباريات أخيرة للموسم.

يدخل دارمشتات مواجهة صعبة يوم السبت بعد خسارته في كل مبارياته السبع الأخيرة ضد بايرن منذ تعادلهم 1-1 في اللقاء الأول بينهما في عام 1978، ولكن يمكنهم الاستفادة من عدم قدرة بايرن على الفوز في آخر أربع مباريات خارج ملعبهم للحصول على بعض الثقة.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الأردن ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

بعد فوز واحد فقط في أربع مباريات في الدوري الألماني، يبدو أن بايرن ميونيخ قد تغلب على الهزيمة واستعاد زخمه بانتصار ساحق 8-1 على ماينز في الأسبوع الماضي.

كانت هذه فترة تاريخية بالنسبة لبطل الثلاثية هاري كين، حيث أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل أربع ثلاثيات في موسمه الأول في الدوري الألماني، وعادل أهدافه الثلاثين في الدوري الممتاز رقم القياسي لأوي زيلر بأكبر عدد من الأهداف في موسمه الأول في الدوري الألماني.

سجل ليون جوريتسكا هدفين، بينما كان توماس مولر وجمال موسيالا وسيرج جنابري أيضًا في قائمة الهدافين ليحقق فريق بايرن ميونخ فوزه الثامن عشر في الدوري الألماني هذا الموسم. على الرغم من ذلك، لا تزال الآمال في الاحتفاظ باللقب تعاني من التأخر بفارق 10 نقاط وراء المتصدر باير ليفركوزن.

عندما يواجه ليفركوزن فرايبورج يوم الأحد، سيكون لدى بايرن فرصة لتقليص الفارق في الصدارة إلى سبع نقاط. يستعرض فريق توماس توخيل مباراتهم ضد دارمشتات المتعثر ويأملون في دخول فترة التوقف الدولي بأداء مميز.

متى ستجرى المباراة بين بايرن ميونخ ودارمشتات؟

ينتظر العديد من مشجعي كرة القدم الألمانية المباراة بين بايرن ميونيخ ودارمشتات في الدوري بفارغ الصبر.

من المتوقع أن تُقام مباراة بايرن ميونيخ ودارمشتات مساء يوم السبت في الساعة 5:30 بتوقيت السعودية والساعة 4:30 بتوقيت مصر.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى