الرياضة

موعد مباراة الهلال والإتحاد في ربع نهائي دوري أبطال أسيا

في الآونة الأخيرة، ازدادت نسبة البحث من قبل العديد من الأشخاص في السعودية والوطن العربي بشكل عام لمعرفة موعد مباراة الهلال والإتحاد المقبلة في دوري أبطال آسيا. سيشهد الدوري الربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024 منافسة قوية بين الفريقين، وسيكون اللقاء بينهما سعودياً من الدرجة الأولى، مما يثير انتباه الجماهير السعودية بشكل كبير منذ الآن.

تأهل الهلال السعودي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه في مباراته ضد ساباهان أصفهان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الإياب من الدور الـ16. وكان الهلال قد فاز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب، مما جعل المجموع النهائي للمباراتين هو 6-2 لصالح الهلال. تأهل الفريق بنتيجة كبيرة للدور ربع النهائي.

بينما تأهل الاتحاد السعودي بعد فوزه على نادي نافباخور الأوزبكي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا ، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصعد الفريق إلى الدور ربع النهائي من البطولة التي حقق اللقب في عامي 2004 و 2005. نتحدث في هذا المقال عن تاريخ مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ثلاث مواجهات في إسبوعين

سيشارك الفريقان في ثلاث مباريات خلال أسبوعين فقط، حيث ستكون أولى مبارياتهما في الأول من مارس على ملعب المملكة أرينا في الدوري السعودي للمحترفين، وستُلعب مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الخامس من مارس على نفس الملعب، وسيتم لعب مباراة الإياب على ملعب الجوهرة المشعة في الثاني عشر من مارس.

تقرر أن يلتقي الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في موعد محدد.

من المتوقع أن تُقام مباراة الذهاب في ربع نهائي أسيا يوم الثلاثاء 5 مارس في ملعب المملكة أرينا، ومن ثم ستقام مباراة الإياب في ملعب الجوهرة المشعة يوم 12 مارس.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة منتخب نيوزيلندا ضد مصر القادمة فى كأس العاصمة الادارية الجديدة 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى