الرياضة

موعد مباراة النصر ضد العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يحتاج النصر إلى الانتصار من أجل تمديد مشواره في دوري أبطال آسيا، عندما يقدم للعين في لقاء الذهاب من ربع النهائي يوم الاثنين على ملعب الأول بارك. وفي المباراة السابقة التي جرت يوم الاثنين الماضي، تغلب الفريق السعودي على العين بنتيجة 1-0، محققًا أول هزيمة للفريق الإماراتي في المسابقة هذا الموسم.

بعد مشاركته في مباراته الأولى في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يواجه فريق النصر خطر الإقصاء من الدور ربع النهائي للبطولة لأول مرة منذ موسم 2018-2019.

قبل أسبوع، تم منعهم من التسجيل لأول مرة خارج مرماهم في بطولة هذا الموسم بالرغم من تسديدهم خمسة تسديدات على المرمى.

لم يتمكن النصر من التأهل في هذه المسابقة منذ خسارته أمام السد بنتيجة 4-3 في دور الثمانية قبل أكثر من أربع سنوات.

كانت هذه المرة الأخيرة التي شهدت فيها مرحلة الخروج المبكر في هذه البطولة إقصاء فريق النصر من مباراة دوري أبطال آسيا، والتي تتكون من مباراتين فقط.

دخل فريق لويس كاسترو للرجال في هذه البطولة دون هزيمة على أرضهم، ومع ذلك لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصار في المباراتين الأخيرتين التي أُقيمتا على أرضهم، حيث خسروا بنتيجة 3-1 في المباراة المحلية أمام الرائد يوم الخميس.

لم يسبق لفارس نجد أن يحقق انتصارًا على أحد الفرق من الإمارات العربية المتحدة في مراحل الإقصاء من هذه البطولة على أرضه، ولكنه تمكن من الفوز في مباراة الإياب السابقة ضد فريق من ذلك الدوري في عام 2019، حيث تغلب على الوحدة بنتيجة 3-2 وتأهل من دور الـ16 بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

تقترب العين خطوة أخرى من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ عام 2016، بعدما حافظت على نظافة شباكها للمرة الثانية في آخر ثلاث مباريات في هذه البطولة.

قد يعجبك أيضا :  القنوات الناقلة مباراة الهلال و سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024

حتى الآن، لم يخسر الفريق الذي يدربه هيرنان كريسبو في آخر ١٠ مباريات على التوالي في جميع البطولات، وتأهل إلى نهائي كأس الإمارات بركلات الترجيح في وقت سابق من هذا الأسبوع.

لم يُهزِم فريق العين في ثماني مباريات متتالية خارج ملعبه في مختلف البطولات ولم يُخسَر أي مباراة خارج أرضه في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

في النصف النهائي القادم من البطولة ، ستصل العين إلى هذه المرحلة للمرة الرابعة ، وقد خسرت مرة واحدة فقط في آخر مشاركتين لها في هذا الدور (3-0 أمام الهلال في عام 2017).

حتى الآن، لم يتلق شباك هذا الفريق سوى هدف واحد في الشوط الأول، ولم يخسر أمام الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث فاز على الفيحاء مرتين بهدف واحد في مرحلة المجموعات.

تم إبعاد فريق النصر من قائمة الفرق المسجلة في هدفين من ثلاث مباريات سابقة في هذه البطولة، ونجحوا في الفوز في مباراتهم الوحيدة خارج أرضهم في دوري أبطال آسيا خلال عام 2020 بنتيجة 1-0.

ما هو موعد مباراة النصر والعين؟

ينتظر الكثير من محبي كرة القدم الآسيوية في جميع أنحاء المكان موعد مباراة النصر والعين.

من المتوقع أن تبدأ مباراة النصر والعين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى