الرياضة

موعد مباراة النصر أمام العين الإماراتي في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

مباراة النصر أمام العين الإماراتي

يسعى العديد من الأشخاص لمعرفة موعد مباراة النصر القادمة في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، حيث سيلعب الفريق السعودي “النصر” ضد فريق الإمارات “العين” في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي. كلا الفريقين يتطلعان لتقديم مباراة قوية للفوز والانتقال إلى الدور نصف النهائي وإسعاد الجماهير. يسرد هذا المقال موعد مباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

فرصة التأهل للدور النصف النهائي

سيشهد النصر مباراة قوية في قمة مهمة عندما يلعب كضيف ضد العين في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على استاد هزاع بن زايد في الإمارات. نجح النصر في تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بنتيجة 3-0 في المجموع، بينما تأهلت العين بفوزها على ناساف 2-1. يسعى لاعبو النصر، بقيادة كريستيانو رونالدو، للتتويج بلقب أول للعالمي في دوري أبطال آسيا بوجود مجموعة من النجوم. من المتوقع أن تكون المباراة في الربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا قوية للغاية، حيث يعتبر الفريقين من القوى في القارة الآسيوية والعربية.

موعد مباراة فريق النصر ضد فريق العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

من المقرر أن تبدأ مباراة بين النصر والعين في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بصافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت السعودي، والثامنة بتوقيت الإمارات، والسادسة بتوقيت مصر.

تُبث مباراة النصر ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا عبر القنوات التالية

تصاعد ألعاب دوري أبطال آسيا 2023-2024 على شبكة قنوات beIN Sports القطرية، حيث ستتمكن من مشاهدة المباراة على شاشتها. ستقوم القناة ببث مباراة النصر والعين عبر قناة “beIN Sports AFC” بتعليق حسن الهيدروس.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد ضد الوحدة بدوري روشن السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى