الرياضة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عام 2024 يثير حماس جماهير كرة القدم. يتوقفون بفارغ الصبر ليستمتعوا بلقاء الزمالك بعد غياب طويل. يستعد الفريقان لمواجهة نارية على أرض الملعب، ويشهد اهتمامًا كبيرًا على جوجل. سوف نكون معكم لنعرض مواعيد المباراة والتفاصيل القادمة. مباراة الزمالك والإسماعيلي  في الدوري المصري 2024.

موعد لقاء الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري لعام 2024.

في يوم الاثنين الموافق 19 فبراير 2024، سيقام اللقاء الشهير بين الزمالك والإسماعيلي في الجولة 13 من الدوري المصري لموسم 2024. سيُقام اللقاء على أرضية استاد الإسماعيلية، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. ستُنقل المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 1 HD، وسيقوم محمد الشاذلي بالتعليق عليها.

تصنيف الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يحتل النادي الزمالك المرتبة الثالثة عشرة في الدوري المصري لموسم 2024، حيث لعب الفريق ثماني مباريات حتى الآن. فاز في ثلاث مباريات، تعادل في اثنتين، وخسر في ثلاث. لديه حاليًا 11 نقطة وعدد من المباريات المؤجلة. من ناحية أخرى، يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في الدوري بعد لعب 11 مباراة. حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في اثنتين، وخسر في ست. يمتلك نفس عدد النقاط مع الزمالك. من المتوقع أن تكون المباراة اليوم بين الفريقين قوية، خاصةً أن الزمالك يسعى للتألق بوجود لاعبين جدد انضموا للفريق.

تردد قناة أون تايم سبورت

  • التردد: 10853.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الجودة: hd.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • التشفير: مفتوحة.
قد يعجبك أيضا :  ملخص ونتيجه مباراة الاهلي ويانج افريكانز (1-0) هل سنلاقي صن داونز؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى