الرياضة

موعد مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى القادمة فى دورى ابطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الكرة في مصر بحماس مواجهة النادي الأهلي المرتقبة ضد سيمبا التنزاني، وهي مباراة حاسمة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. هذه المواجهة تأتي بعد خسارة قاسية للنادي الأهلي في مباراته السابقة ضد البنك الأهلي، ويطمح الأهلي للعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى. مع ازدياد الترقب وتوقع الملايين لهذا الحدث، نحن هنا في موقع السعودية نيوز سنقدم لكم التفاصيل الكاملة عن هذه المباراة في الفقرات القادمة.

موعد مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى :

ستجري منافسة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة الواقع في الـ 29 من شهر مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. أما المواجهة الثانية فستُقام في الخامس من أبريل الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسيمبا :

ستُبث مقابلة الأهلي ضد سيمبا التنزاني حصريًا عبر قناة بي إن سبورت القطرية، الناقل الرسمي للبطولة، والتي ستُتيح البث المباشر لهذه المنافسات في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تكرار تردد البث لقناة بي إن سبورت رقم 6، التي ستبث المباراة المقبلة للنادي الأهلي.

  • تردد القناة: 11054
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD.

مواجهات الاهلى وسيمبا :

  • خاض النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني ثماني مواجهات، استطاع الأهلي الفوز في ثلاث منها بينما حقق سيمبا الفوز في ثلاث مباريات أيضًا، وانتهى لقاء واحد بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وآخر بتعادلهما بهدف لمثله. وقد أحرز الأهلي خلال هذه المواجهات 12 هدفًا، في حين اهتزت شباكه بسبعة أهداف.
  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى