الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية والقنوات الناقلة

لقد تم إصدار موعد وقنوات بث  مباراة الأهلي والزمالك في النهائي لكأس مصر بالمملكة العربية السعودية، تم اتجاه الأنظار نحو قوائم البحث خلال الساعات الأخيرة. ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والجمهور العربي بشغف مواجهة الأهلي والزمالك في النهائي لبطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2022-2023. تجدون جميع المعلومات حول هذه المباراة في مقالنا.

نهائي كأس مصر 2024 بين النادي الأهلي والنادي الزمالك.

يسعى النادي الأهلي، الذي يحمل أكبر عدد من الألقاب في البطولة المحلية بواقع 38 لقباً وكان بطل النسخة السابقة، إلى تكرار الإنجاز والفوز بالبطولة مرة أخرى.

على الجانب الآخر، يدخل الزمالك مواجهة الأهلي بحماس جديد بعد إتمام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بما في ذلك صفقة انتقال عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز ولاعب سابق للأهلي، وتعيين مدرب جديد خلفاً لمعتمد جمال.

تهدف العقود الجديدة التي أبرمها فريق الأبيض إلى تقديم أداء استثنائي خلال مواجهتهم مع الأهلي في نهائي البطولة المحلية، من خلال ابراز مهاراتهم وإثبات قدرتهم.

تحديد موعد المباراة النهائية لكأس مصر التي ستقام بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يتنافس النادي الأهلي والزمالك في مباراة كأس مصر يوم 8 مارس المقبل على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية. وسيكون هذا اللقاء هو الأول من نوعه لتقام البطولة خارج حدود مصر.

مشوار الأهلي والزمالك بكأس مصر

بدأ الفريق الأحمر مسيرته في الدفاع عن لقب كأس مصر بالفوز على منتخب السويس في دور الـ32 بنتيجة نظيفة، ثم تغلب على فريق الداخلية 2-0 في دور الـ16، وحقق الفوز على المصري البورسعيدي 2-1 في دور الثمانية، وفي النهاية فاز على إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تجنب فريق الزمالك مفاجأة من فريق بروكسي بعد فوزهم بنتيجة 3/2 في دور الـ32، وكذلك تغلب على فاركو 3/1 في دور الـ16 وعلى المقاولون العرب 6/1 في دور الثمانية. وفي نهاية المطاف ، فازوا على بيراميدز في ركلات الترجيح 4/3 بعد تعادلهم في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3/3.

تبث القنوات مباراة النهائي الخاصة بكأس مصر عام 2024، التي تجمع بين الأهلي والزمالك.

ستُنقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت” وقناة “أبوظبي الرياضية”، وسنقدم لكم الترددات الخاصة بهما كما يلي:

تردد قناة أون تايم سبور

يأتي تردد هذه القناة كما يلي:

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

يأتي تردد هذه القناة أيضاً كما يلي:

  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى