الرياضة

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد انتهاء مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل السلبي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، أبدى عدد كبير من جماهير النادي الأحمر غضبهم ويتم الآن البحث عن تاريخ المباراة الإياب في القاهرة التي ستحدد الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة. يتصدر الأهلي قائمة الفرق الأكثر تحقيقاً للانتصارات في دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقب، في حين يحتل الزمالك المركز الثاني بـ5 ألقاب متساوية مع فريق مازيمبي الكونغولي.

نشرنا تلك المعلومة لكم في النصوص التالية، وهي تتضمن تفاصيل موعد مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا entre الأهلي ومازيمبي

موعد المباراة القادمة للنادي الأهلي ضد فريق مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي مجددًا في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم في ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، سيلتقي الفائز في مباراتي الأهلي المصري مع مازيمبي الكونغولي ضد الفائز في مباراتي الترجي التونسي مع ماميلودي صنداونز في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

من المتوقع حضور خمسين ألف مشجع لنادي الأهلي لمباراة مازيمبي، لدعم الفريق الكبير الأحمر في هذه المباراة الحاسمة.

 بث مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا عام 2024 على القناة الناقلة

يمكن للجميع مشاهدة جميع مباريات فريق الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024 على قنوات “بي إن سبورتس”، الذي يعتبر الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قد يعجبك أيضا :  عاجل| عقوبة رونالدو بعد واقعة مباراة النصر والشباب.. ايقاف وغرامة مالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى