الرياضة

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي القادمة والقنوات الناقلة فى دورى أبطال أفريقيا 2024

سنتعرف اليوم على تاريخ مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة والقنوات الناقلة، بعد تفوق الأهلي على سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا. سيلتقي الأهلي مازيمبي في دور نصف النهائي، مما دفع الكثير من عشاق كرة القدم والنادي الأهلي للبحث عن تاريخ اللقاء. تابع معنا لمعرفة تفاصيل هذه المباراة.

متى ستُقام مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة والقنوات التي ستنقلها؟

يتطلع النادي الأهلي إلى الفوز بالبطولة الأفريقية الثانية عشرة في تاريخه، بهدف كسر الرقم القياسي الذي يحمله حاليا في عدد مرات فوزه بدوري أبطال إفريقيا، والسيطرة على جميع منافسيه في القارة الأفريقية.

يسعى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أيضًا إلى تحقيق الفوز بلقبه الثاني مع النادي ليواصل تحقيق الأرقام القياسية التي حققها مانويل جوزيه، الذي حصل على أربعة ألقاب في دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي.

لذلك يهتم العديد من مشجعي النادي الأهلي بمعرفة الموعد الذي حدده الاتحاد الإفريقي لإقامة المباراة القادمة للأهلي ضد فريق مازيمبي الكونغولي، بعد تأهل الأهلي في المباراة السابقة بفضل هدف أحمد نبيل كوكا في مرمى فريق سيمبا على أرضهم وبين جماهيرهم.

في مباراة العودة، حقق الأهلي الفوز على فريق سيمبا بعد تسجيل هدفين من قبل عمرو السولية بتمريرة رائعة من وات، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

في حين تأهل نادي مازيمبي إلى الدور قبل النهائي بعد تعادل ملحمي في المباراة الأولى، بينما حقق فوزاً في المباراة الثانية على نادي بترو أتليتكو الأنغولي في أرضه وبين جماهيره.

وفي يوم السبت القادم، 20 أبريل، ستجري المباراة المنتظرة بين الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة 3:00 عصراً.

خلال مباراة العودة في استاد القاهرة الدولي يوم السبت في تمام الساعة 8:00 مساءً، ينتظر الأهلي هذه المباراة بفارغ الصبر من أجل التأهل إلى النهائي.

قد يعجبك أيضا :  موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 والفرق المتأهلة والقنوات الناقلة

القناة التي ستنقل المباريات القادمة بين الاهلي ومازيمبي

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا ولا سيما نادي الأهلي على قناة beIN SPORTS قطر التي تحصل سنويا على حقوق بث البطولة، كما أنها الناقل الحصري لجميع البطولات في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى