الرياضة

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يسعى العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وحول العالم بشكل عام إلى معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023 على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية. ستقام هذه البطولة لأول مرة خارج حدود مصر، وسيتنافس الغريمان التقليديان في كرة القدم المصرية. يسعى كل من الأهلي والزمالك إلى الفوز بالبطولة وإسعاد جماهيرهم. نتحدث في هذا المقال عن موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة.

تاريخ الاشتباكات بين الأهلي والزمالك في المباريات النهائية لكأس مصر

قبل أن نتحدث عن تاريخ المواجهات بين الفريقين، دعونا نسلط الضوء على مسار تأهلهما إلى الدور النهائي. وقد تأهل النادي الأهلي إلى نهائي الكأس بفوزه على إنبي بثلاثة أهداف نظيفة خلال شهر أكتوبر الماضي في نصف نهائي البطولة، بينما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

وقد التقى الأهلي والزمالك من قبل في نهائي كأس مصر 20 مرة، حيث فاز الأهلي في 9 مباريات وفاز الزمالك بنفس العدد، كما انتزع القطبان اللقب “منصف” مرتين.

تاريخ المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في كأس مصر

ستُقام مباراة مهمة في ملعب “الأول بارك” لعشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، حيث سيلتقي النادي الأهلي بالنادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات التي ستنقل مباراة الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

تُعرض مباريات كأس مصر لموسم 2022-2023 على قنوات ssc الرياضية السعودية وقنوات أون تايم سبورتس المصرية، وهما الناقلان الحصريان للبطولة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

قد يعجبك أيضا :  ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و الزمالك في نهائي كاس مصر والتشكيل المتوقع

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى