الرياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش

سيعمل أتلتيكو مدريد على تعزيز مكانته في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني عندما يلعب ضد قادش الذي يواجه خطر الهبوط اليوم السبت. يحتل فريق المدرب دييجو سيميوني المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن أتلتيك بلباو في المركز الخامس، بينما يحتل قادش المركز الثامن عشر بفارق خمس نقاط عن سيلتا فيجو في المركز السابع عشر.

لا يزال قادش مصارعًا في معركة البقاء في الدوري الإسباني الممتاز، ومع ذلك، ينبغي على الفريق أن يكون حذرًا من زيادة الفجوة بينه وبين الفريق المحتل للمركز السابع عشر في هذه المرحلة من الموسم.

لا يمكن تجاهل حقيقة أن الموسم كان صعبًا لنادي قادش، حيث لم يحقق سوى انتصارين و13 تعادلًا و12 هزيمة من أصل 27 مباراة. ورغم ذلك، استطاع النادي تحقيق 19 نقطة فقط، مما يجعله في المركز الثامن عشر في الجدول، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السابع عشر قبل خوض 11 مباراة متبقية.

سيخوض فريق موريسيو بيليجريني لقاء اليوم بعد تعادله 1-1 مع رايو فاليكانو؛ ويبدو أن هدف فلوريان ليجون في الدقيقة 78 كاد يؤمن النقاط الثلاث لفريق العاصمة، إلا أن خافي هيرنانديز تمكن من التعادل في الدقيقة 91.

حصل الفريق الأندلسي، الذي لم يحقق الفوز في الدوري الإسباني منذ بداية سبتمبر، على 13 نقطة من أصل 19 نقطة هذا الموسم على أرضه، وتعرض لأربع هزائم فقط أمام جمهوره في موسم 2023-24.

فاز قادش بنتيجة 3-2 على أتلتيكو في اللقاء السابق بين الفريقين في الموسم الماضي، ولكن فاز فريق سيميوني بنفس النتيجة 3-2 عندما تغلب على واندا ميتروبوليتانو في شهر أكتوبر.

تعرض أتلتيكو مدريد لخيبة أمل كبيرة في كأس الملك في نهاية الشهر الماضي، إذ خسروا 4-0 في مجموع مباراتيهم ضد أتلتيك بيلباو في نصف النهائي. كما ينتظرهم تحدٍ كبير في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث انهزموا أمام إنتر ميلان 1-0 في الذهاب، ويلعبون مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة تونس ضد كرواتيا في كأس العاصمة 2024 والقنوات الناقلة

تمكن أتلتيكو من تحقيق عودة مذهلة في الدوري الأسبوع الماضي، بعد فوزه على ريال بيتيس 2-1 في ملعب واندا متروبوليتانو، ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة من 27 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

يحتل أتلتيكو المركز الرابع في الدوري بفارق خمس نقاط عن أتلتيك صاحب المركز الخامس، وهو يبتعد بثلاث نقاط فقط عن برشلونة الذي يحتل المركز الثالث، وبفارق أربع نقاط عن جيرونا الذي يحتل المركز الثاني.

يتأخر فريق سيميوني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد المتصدر للدوري، لذا فإن المنافسة على اللقب غير مرجحة إلى حد كبير في هذه المرحلة، لكنهم سيسعون لتحقيق المركز الثاني في جدول الترتيب.

تابع ايضا :

ما هو موعد لقاء بين أتلتيكو مدريد وقادش ؟

سيشهد اللقاء بين أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني إقبالًا كبيرًا من عشاق كرة القدم.

سيكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية والخامسة والربع بتوقيت القاهرة.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى